تفاصيل جديدة في العشق الحرام بين الأم ونجلتها في شقة «عبقرينو».. وأول صورة للمتهمين

تفاصيل جديدة في العشق الحرام بين الأم ونجلتها في شقة «عبقرينو».. وأول صورة للمتهمين

كشفت تحريات المباحث منذ قليل عن مفاجأة في قضية ذبيح امبابة”فني كمبيوتر” على يد مجهولين في منطقة إمبابة، حيث تبين أن السيدة التي تم إلقاء القبض عليها صباح اليوم وراء ارتكاب تلك الواقعة الأليمة بالاشتراك مع زوجها وصديقه، وذلك بعد تورط المجني عليه في علاقة غير شرعية مع نجلتها القاصر.

تفاصيل جديدة في العشق الحرام بين الأم ونجلتها في شقة «عبقرينو».. وأول صورة للمتهمين 7

تفاصيل جديدة في قضية ذبيح امبابة

حيث كشف العقيد ” محمد عرفان” مفتش مباحث الوراق وإمبابة من خلال التحريات التي أشرف عليها، ان المجني عليه قد ارتبط بعلاقة غير شرعية بجارته المتزوجة منذ فترة، ولكنه بعد إنهاء تلك العلاقة ارتبط بنجلتها القاصر، حتى تطورت العلاقة ومارس معها الرذيلة أثناء غياب والدتها.

وبمناقشة المتهمة أمام رجال المباحث أقرت بالواقعة، كما اعترفت أنه بعد علمها بتورط عشيقها السابق في علاقة غير مشروعة مع نجلتها القاصر، اخبرت زوجها بتفاصيل تلك المأساة كاملة.

وخاصة بعدما فوجئت بان المجني عليه لعب في دماغ ابنتها التي تبلغ من العمر 17 عاماً، حيث افقدها أعز ما تملك الفتاة، مما أثار غضب الأم واعترفت للأب بجريمتها فقررا الانتقام لشرفهما من هذا الوغد الذي استغل الفتاة القاصر.

حيث اتفقا على أن تستدرجه بحجة ممارسة الرذيلة، وبعد دخولها شقته وأصبحت الفرصة جيدة وسنحت لدخول الزوج وصديقه، حتى قاما بطعن المجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته.

أول صورة لجميع الأفراد المتهمين بقتل فني الكمبيوتر ” عبقرينو” في منطقة إمبابة، حيث انتقم الزوج لشرفة وقتل فني الكمبيوتر.