التخطي إلى المحتوى
عاجل ورسمي.. التعليم تعلن عن تعديلات جديدة في مصاريف المدارس الحكومية منذ قليل
المدارس

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” عن وجود تعديل جديد في نظام دفع المصاريف الدراسية في المدارس الحكومية، وذلك بعدما أصبح من الممكن أن يدفع المواطن مصاريف الدراسة لأبناءه عن طريق البنوك أو مكاتب البريد، مشيرًا إلى كون مصاريف المدارس الخاصة سوف تكون على هذا النحو خلال الفترة المقبلة.

وذكرت التقارير الإعلامية نقلًا عن وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بعض التصريحات الهامة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأخير في ديوان عام الوزارة وذلك يوم الأمس الأحد.

وقال شوقي في تصريحاته أمام الصحفيين، بأن الوزارة لن تسمح بأن يحصل أي طالب على شهادة نجاح من المدرسة، وهو لا يجيد القراءة والكتابة على الأقل، مشددًا على كون هذا الأمر هو “مسؤولية الوزارة” على حد وصفه.

وذكر وزير التربية والتعليم، بأن الوزارة قد قررت منع وحظر التدخين  داخل المدارس، وذلك بالنسبة للمدرسين وعلى الإداريين، وكذلك على الطلاب بكل تأكيد، وكذلك قررت وزارة التربية والتعليم أن يتم منع إستخدام الهواتف المحمولة “الموبايل” داخل المدارس إلا في بعض الحالات الإسثنائية والتي من بينها بأن تكون المدارس لا تملك أي هاتف أرضي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات