التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. طرح أرخص “سيارة زيزو” في السوق المصري.. سعرها 118 ألف جنيه وصناعة روسي 100%
لادا جرانتا الجديدة

كشفت مصادر رسمية في شركة “أوتوفاز” الروسية عن بداية طرح آخر طراز من سيارة لادا جرانتا وذلك بنسخ “سيدان وهاتشباك وستيشن”، ذلك منذ الساعات الأولى ليوم الأحد الثاني من شهر سبتمبر الماضي، وهذا مع وجود توقعات بأن يتم طرح سيارة جديدة من طراز “لادا جرانتا كروس”، لتنضم إلى أسطول سيارات لادا الروسية.

وبحسب ما صرح به نائب الرئيس التنفيذي للشركة “يان بتاشيك” بأن الموديلات الجديدة من السيارة جرانتا، قد ظهرت في المعارض بدءًا من يوم 5 سبتمبر الماضي، ومن المتوقع أن يتم طرح كميات كبيرة من السيارة “لادا جرانتا” خاصة في ظل توقعات بأن مبيعات الشركة سوف تزداد في الفترة المقبلة.

وعن أسعار السيارة الجديدة، لن تختلف عن أسعار الأجيال السابقة منها، وهو ما يعني أن سعر النسخة الأساسية (بدون كماليات) للسيارة السيدان لن يتجاوز 419.9 ألف روبل (اي ما يعادل 100 الف جنيه مصري تقريباً)، وتأتي النسخة الستيشن بسعر 446.9 ألف روبل (اي ما يعادل 118 ألف جنيه مصري تقريباً).

وبحسب ما تم ذكره في مصادر إعلامية روسية، فإن “أوتوفاز” الروسية سوف تتوقف عن إنتاج عدد كبير من السيارات الروسية الشهيرة من بينها “لادا بريورا” و”كالينا”، “جرانتا” الكلاسيكية، وسيحل بدلًا من هذه الأنواع، سيارات ونسخ “جرانتا المتطورة”.

قد يهمك أيضا

التعليقات