عاجل.. قرار هام من وزارة التموين يٌسعد ملايين المواطنين.. وبداية تنفيذه الأربعاء المقبل

عاجل.. قرار هام من وزارة التموين يٌسعد ملايين المواطنين.. وبداية تنفيذه الأربعاء المقبل
التموين

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشف أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرار عاجل بشأن إفتتاح معارض “أهلًا مدارس”، وذلك إعتباءًا من الساعات الأولى لصباح يوم الأربعاء وهذا بداخل مركز القاهرة للدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه الوزارة بأن الإفتتاح سيكون بحضور كلًا من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية، فإن المعرض يهدف في الأساس إلى خدمة الملايين من الآسر المصرية، وذلك عن طريق وجود تخفيضات تصل لنحو 50% في أسعار السلع والادوات المدرسية خلال أيام المعرض.

وأوضحت المصادر، بأن المعرض سوف يبدأ من الأربعاء المقبل والموافق 19 سبتمبر، وسوف يستمر حتى يوم 25 سبتمبر المقبل، وهذا لمدة 12 ساعة يوميًا، وهذا في الوقت الذي أكد فيه أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، بأن المعرض يتم تنظيمه بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة ، وسيفتح أبوابه أمام الجمهور من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءًأ.

ويتوقع الكثيرون من المتابعين، بأن يحقق هذا المعرض نجاح باهر، يجبر وزارة التموين على مدة فترة المعرض، وذلك على غرار ما حدث مع معارض أهلًا رمضان.