موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88
كلمات اليوم الوطني السعودي

يتسأل الكثير من السعوديين عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 ، حيث يقومون بالاحتفال باليوم الوطني بالمملكة السعودية كل عام عن طريق إقامة الاحتفالات والحفلات المختلفة في جميع أرجاء المملكة، ويرجع سبب الاحتفال باليوم الوطني السعودي إلى توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز، وتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018

ومن المقرر أن يكون موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 في يوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، ولكن سيتم منح إجازة اليوم الوطني السعودي للموظفين بالقطاع العام والخاص يوم الأحد، حيث أن لائحة الإجازات الصادرة من وزارة الخدمة المدنية تنص في المادة الرابعة الفقرة “ب” على أن عطلة اليوم الوطني هي في 23 سبتمبر من السنة الميلادية، وفي حال موافقتها يوم السبت، تعوَّض بيوم الأحد، أما إذا وافقت يوم الجمعة، فتعوَّض بيوم الخميس.

عبارات بمناسبة اليوم الوطني 88

والآن نقدم لكم أجمل عبارات وكلمات بمناسبة اليوم الوطني السعودي رقم 88 ، وعبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي:

  • لا يوجد شيئاً في هذا الوطن لا يمكن أن نعشقه، أة نتغافل عن جزء منها، لذلك فليحرس الله موطننا ويرعاه، فمن شده جمال المملكة العربية السعودية فنخاف عليها من الحاسود والحقود من شدة جمالها.
  • فلوطني تسيل دمائي وروحي فداها، فمهما قدمنا لها فلن يكفي لنوضح محبتنا لها، فكل ما يهمنا هو أن نجد المملكة العربية السعودية شامخة المجد.
  • فالله جعل لنا حاكم عادل ويقوي من موطننا بإنجازاته فالله يحفظه لنا ويرعاه، ونجد حكومتنا تحمينا وتقدم لنا الأمن والأمان في موطننا لذلك فلقد حفظنا الله من كل جانب.
  • فهذه الأرض المباركة فعاش بها أفضل خلق الله وهو سيدنا محمد (ص)، والصحابة والذين عانوا حتى ينصرون الدين الإسلامي وينشرونه في كافة البلدان، لذلك فهي ليست مجرد دولة مثلها مثل أي دولة أخرى، بل إنها من أفضل الدول وأجملها برسولنا وبالمقام الشريف له.
  • فلا يمكن أن نجعل لموطني يوم واحداً فكل يوم في وطني عيد، لذلك فعلينا أن نحيي من يسهرون على أن يجعلون من هذا الموطن أمناً وعطاء للجميع.

تغريدات لليوم الوطني السعودي 88

– أيها الوطن المترامي الأطرافأيها الوطن المستطون في القلوبأنت فقط من يبقى حبهوأنت فقط من نحب

– وطني حيث لي محب ينطق بلساني وما اشعر وطني حيث لي فؤاد يخفق وبه رايتي تنشر

– وطني ارجو العذرإن خانتني حروفي وأرجو العفو إن أنقصت قدرا فما أنا إلا عاشق احاول أن يتغنىب بحب هذا الوطن

– و أنا السعودي ديني الإسلام وأصلي يعربي ما همني قلب حسود أو حقود أو ردي

– يا ديرتي يا عزوتي يا كل شي بدنيتي شمتي وشمنا عن أقاليم ومناطق – ابنك ابنك يا وطن لا يغرك صغر سني

– نمشي في ركب المسيره ونملك احلام كبيره

– بكره أكبر يا بلادي فيك واحقق مرادي

– ذا وطنا هو أملنا وحنا فدوه يا بلادي

– تسلمين يا ديرتي من كل شر لا عدو يفرح و لا حاقد يسر

– و اسأل الله خالق الكون العظيم يحفظك من كل شيطان رجــيم

– يا الله لا تخيب رجا طفل صغير واجمعنا يا ربي علىا وحدۃ مصير

– هذا ملكنا من يباهينا بملك وهذي قلوب الشعب صارت منزلك

صور اليوم الوطني السعودي

والآن مع صور ورمزيات لمناسبة اليوم الوطني السعودي 88 :

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88 1 موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88 2 موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88 3 موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88 4 موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88 5 موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1440/2018 وأجمل كلمات وصور بمناسبة اليوم الوطني رقم 88 6