بعد واقعة طفلي الدقهلية.. أول بيان أمني بشأن واقعة طفلي مركب قصر النيل منذ قليل

بعد واقعة طفلي الدقهلية.. أول بيان أمني بشأن واقعة طفلي مركب قصر النيل منذ قليل

بعد فترة من واقعة العثور على طفلي الدقهلية المبلغ عنهما باختطفاهما غرقى في بحر فارسكور بدمياط، واتهما والدهما بقتلهلما، تعرض شقيقين أخرين لحالة غرق اليوم الأحد، ولكن هذه المرة مختلفة عن سابقتهاوتم تداول أول صور للطفلين اللذين لقيا مصرعهما بمياه نهر النيل بمنطقة قصر النيل.

وتواصل أجهزة الأمن بالقاهرة بالاشتراك مع قوات الإنقاذ النهرى، جهودها لانتشال الطفلين الشقيقين الغارقين بمنطقة قصر النيل، وقال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، إن الطفلين الغارقين يبلغان من العمر 13 عاما وعامين ونصف وغرقا ليلة أمس بعد سقوطهما من مركب أثناء تنزهما بالنيل.

وبدأت الواقعة، بتلقي اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة إخطارا من الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، إخطارًا، مفاده سقوط طفلين بمياه النيل وغرقهما وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث وجارٍ انتشال جثتيهما وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

كما أفاد من مراكبى أفاد فيه بأن 4 أطفال استأجروا المركب من كورنيش النيل للتنزه، وأثناء الرحلة كان طفل يمازح شقيقه 3 سنوات في مقدمة المركب فانزلق قدمة وسقطا فى النيل، ولم ينجح أحد في انقاذهما حيث تم القبض على المراكبي وأخطرت النيابة للتحقيق.