التخطي إلى المحتوى
وفاة «حسني مبارك» تتصدر تويتر في السعودية «صور»
الرئيس السابق حسني مبارك

تصدرت منذ قليل اليوم الأحد  أنباء وفاة الرئيس المصري السابق ” محمد حسني مبارك” مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حيث تصدر هاشتاج ” وفاة حسني مبارك” موقع التدوين العاملي المصغر ” تويتر” في المملكة العربية السعودية.

وفاة حسني مبارك تتصدر تويتر في السعودية

حيث احتل هاشتاج وفاة ” حسني مبارك” المرتبة الخامسة الأكثر تغريداً عبر موقع التواصل ” تويتر”، حيث غرد بالفعل أكثر من أربعة ألاف ناشط في المملكة العربية السعودية على الهاشتاج، وذلك للتأكد الفعلي من خبر وفاة الرئيس السابق ” حسني مبارك” الذي احتفل بعيد ميلاده التسعين منذ فترة بسيطة.

ومن جانبه قالت إحدى الناشطات وتدعى سارة أحمد: ” وفاة حسني مبارك، لاحول ولا قوة إلا بالله والله خبر مفاجئ”، بينما قال  خالد الدوسري معلقاً على خبر الوفاة:” المغفور له كان مخلصًا لوطنه لمصر الحبيبة، وكسب محبة جميع المصريين”، كما علق الكثيرون على هذا الخبر.

والجدير بالذكر أننها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة للرئيس السابق ” محمد حسني مبارك”، ولكنه حتى الآن لم يتم الإعلان من أي جهة عن خبر وفاة الرئيس السابق ” مبارك”.

حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام العربية أخبار هذا الهاش تاج الذي أثار حفيظة الكثير من الرواد، وجاءت ردود فعل النشطاء مختلفة، فنهم من أنكر تلك المعلومات وخاصة بعد ظهورها في السعودية دون مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.