عاجل| قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. وليفربول يتخذ أولى قراراته بسبب «أنانية ماني» تجاه صلاح

عاجل| قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. وليفربول يتخذ أولى قراراته بسبب «أنانية ماني» تجاه صلاح

عبر نجم فريق ليفربول، والمنتخب النرويجي الأسبق “جون أرني”، عن اندهاشه من الأنانية المفرطة، التي ظهر عليها الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، خلال مباراة فريقه اليوم أمام توتنهام، بالجولة الخامسة من البريميرليج، والتي انتصر فيها الريدز بنتيجة 2-1، وتعمده عدم إيصال الكرة لصلاح.

وانتقد مدافع فريق ليفربول السابق النجم السنغالي للأنانية الكبيرة، التي ظهر عليها خلال لقاء فريقه أمام توتنهام، ورفضه في الكثير من أوقات اللقاء، تمرير الكرة لزميله المصري محمد صلاح، خلال العديد من هجمات الريدز اليوم على مرمى توتنهام، رغم تواجد صلاح في العديد من الأماكن المميزة خلال تلك الهجمات، قائلاً عبر تويتر:

«أعتقد أنه كان بإمكان ماني أن يمرر الكرة إلى صلاح عدة مرات اليوم… لكنه لم يقم بذلك على الإطلاق».

عاجل| قناة مجانية تنقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. وليفربول يتخذ أولى قراراته بسبب «أنانية ماني» تجاه صلاح 7

ومن ناحية أخرى، حذر نادى ليفربول نظيره برشلونة الإسبانى، من الاقتراب من لاعبه محمد صلاح، ومحاولة الضغط عليه من أجل الظفر بخدماته، كما سبق ونجحت مفاوضاته مع زميله السابق فى الريدز البرازيلى فيليبى كوتينيو، في حين شدد فالفيردى، على أنه ليس من الطبيعى أن يترك لاعب فى قوة وموهبة محمد صلاح دون أن يقاتل من أجل جلبه إلى “كامب نو”، قائلاً:

«عندما تتحدث عن لاعب فى حجم صلاح ستجد جميع الأندية تضع عينها عليه، إلا أننى على ثقة فى الفوز بخدماته فى النهاية»، وأضاف: «الجميع يحاول الفوز بخدمات أفضل لاعبى فى العالم، لأن الجميع يرغب فى الأفضل، وصلاح يعد الأفضل فى الوقت الحالى».

في حين تداولت الصحف الأجنبية وأبرزها صحيفة إكسبريس، بأن البرسا مستعد لدفع 250 مليوم يورو لجلب صلاح.

رأي جيرارد في صلاح

ومن جانبه، أشاد أسطورة الكرة الإنجليزية، ستيفن جيرارد، لاعب نادي ليفربول السابق، بالنجم المصري محمد صلاح، بحسب الموقع الرسمي للفيفا قائلا إنه

«أفضل لاعب على كوكب الأرض.. في مستوى عالي، دون أدنى شك فهو أفضل لاعب على كوكب الأرض في الوقت الحالي».

أول تحرك من ليفربول بشأن أنانية ماني

وبعد تصدر العناوين الرئيسية لوسائل الاعلام والمواقع، بأن الجماهير تلاحظ ما جرى بين صلاح وماني، لافتة إلى أن المشهد كان واضحا للجميع، وأنه أثار القلق والانزعاج لدى الجماهير , وعبرت عن ذلك بوضوح من خلال تويتر والفيس،  معبرة عن رفضها لما ارتكبه اللاعب السنغالي، لدرجة أنها طالبته بالرحيل عن صفوف الريدز.

كما كشفت الجماهير من خلال تعليقاتها الساخنة أن مانيه أصابه العقم فى مباراة توتنهام بسبب الأنانية التى سيطرت على ادائه ورفضه التعاون مع صلاح، ما استدعى إدارة النادي بتكليف المدرب يورجن كلوب ببحث الأمر.. حسب مواقع إلكترونية إنجليزية.

يأتي هذا في الوقت الذي تحدث المصري محمد صلاح، عن علاقته التي تجمعه بزميليه، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، وقال لمجلة “فرانس فوتبول”:

“أنا وماني وفيرمينو أصدقاء ونتحدث كثيرا، نحن الثلاثة نجلس سويا في نفس المكان بغرفة الملابس عقب المباريات..”نتضامن مع بعضنا والعلاقة قوية بيننا، نحن لا نهتم بمن سيسجل أكثر أو من يسجل أولا، جميعنا نعمل من أجل الفريق، وكما ترون جميعنا يسجل أهداف

مباراة مرتقبة أمام باريس سان جيرمان

ومن ناحية أخرى يستعد فريق ليفربول لمواجهة افتتاحية في دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الأنفيلد:

موعد المباراة: الثلاثاء  9 مساءًا بتوقيت القاهرة.. 10 م السعودية.

القنوات الناقلة:

مشفرة: بين سبورت الرياضية.

مفتوحة: قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400.

قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والاستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.