عاجل.. “حريق هائل” يتسبب في خسائر فادحة في بنك مصر والبنك الأهلي منذ قليل

عاجل.. “حريق هائل” يتسبب في خسائر فادحة في بنك مصر والبنك الأهلي منذ قليل
حريق - صورة أرشيفية

قالت قوات إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق قد نشب داخل “أرض فضاء” في شارع النقل والهندسة وذلك بدائرة شرطة سيدي جابر، وهذا بعدما وصل جسم مشتعل إلى هذه الأرض، وتسبب في إندلاع حريق هائل داخل الأرض المملوكة لصالح بنك مصر والبنك الأهلي بالإسكندرية.

وكان مساعد مدير أمن الإسكندرية، اللواء “محمد الشريف” قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بوصول بلاغ إلى شرطة النجدة بشأن إندلاع حريق  داخل قطعة أرض فضاء بشارع النقل والهندسة دائرة القسم، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال مأمور وضباط قسم سيدي جابر إلى هناك، وذلك في الوقت الذي تحركت فيه قوات من إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية من أجل السيطرة على هذا الحريق.

وقد تمت عملية إخماد النيران بنجاح بعد لحظات قليلة من وصول رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وبالتحريات قد تبين بأن سبب إندلاع هذا الحريق هو إلقاء مخلفات القمامة “كاوتش وهيش وبوص” بمساحة 100متر تقريباً بقطعة أرض فضاء “متحفظ عليها لصالح البنك الأهلي وبنك مصر”، دون حدوث إصابات أو تلفيات.

وبعد سؤال حارس الأرض محل البلاغ، قد أكد بأن سبب إندلاع الحريق كان يقام بعض الأشخاص بإلقاء جسم “مشتعل” بإهمال على قطعة الأرض، وهو الأمر الذي تسبب في هذا الحريق، وفي وجود خسائر مادية فقط دون أي خسائر في الأرواح أو إصابات.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار إدارة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم إداري قسم شرطة سيدي جابر، وجارِ العرض علي النيابة العامة في الساعات المقبلة.