«كلوب» في ورطة كبيرة بسبب «ماني» وينفجر غضبًا.. وجماهير ليفربول توجه رسالة مثير للسنغالي: «مرر الكرة اللعينة لصلاح»|صور

«كلوب» في ورطة كبيرة بسبب «ماني» وينفجر غضبًا.. وجماهير ليفربول توجه رسالة مثير للسنغالي: «مرر الكرة اللعينة لصلاح»|صور

عبر “محمد أبو تريكة” نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، والمحلل الرياضي لمجموعة “بين سبورت” عن استيائه، للأنانية الواضحة من السنغالي ساديو ماني تجاه محمد صلاح، للافتًا إلى أن على المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول التدخل بعد ظهور أنانية ساديو ماني لاعب الريدز خلال مباراة فريقه أمام توتنهام.

وقال “أبو تريكة”، بأنه من الممكن أن يكون المهاجم طماع في فرصة لكن ساديو ماني كان طماع طوال الـ90 دقيقة، مردفًا: “في الموسم الماضي كان ما يميز ليفربول التعاون بين الثلاثي الهجومي محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني).

4 أسباب تدفع ماني لرفض التعاون مع صلاح

  • يبحث سادو ماني عن مواصلة أهدافه في الدوري بعدما سجل أربعة أهداف حتى الآن ليصبح متصدرًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي متساويًا مع الثنائي إيدين هازارد نجم تشيلسي وميتروفيتش مهاجم فولهام.
  • دخل ساديو ماني في الترشيح النهائي حول جائزة أفضل لاعب إفريقي الموسم الماضي، إلا أن صلاح نجح في الحصول على أغلبية الأصوات داخل القارة السمراء بفضل موسمه الرائع من روما بالإضافة إلى ليفربول.
  • نجح صلاح في الدخول ضمن الترشيحات النهائية للمنافسة على العديد من الجوائز العالمية يأتي من أبرزها أفضل لاعب في أوروبا والذي حصل خلالها “مو” على المركز الثالث خلف الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، ودخوله ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.
  • رغم مرور موسم واحد فقط لصلاح في ليفربول إلا أن إدارة الريدز قررت دعم اللاعب ومكافأته على الموسم الاستثنائي ليحصل على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه إسترليني بدلاً من 90 ألف جنيه إسترليني.

غضب كلوب من تصرفات ماني

ومن ناحية عبر الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للريدز عن غضبه، للاستهتار الذي ظهر على لاعبيه، حيث كان بإمكانهم تسجيل أكثر من هدفين، وانفعل، متعجبًا من عدم تمرير ماني الكرة لصلاح، الذي كان على يمينه بشكل جيد وعلى يساره يتحرك نابي كيتا، يبدو أن الخيار الأفضل أن تمرر الكرة إلى اليمين بعد تحرك المدافعون نحو كيتا، لكنه لا يبدو على استعداد للتمرير لمنافسه الأول على مقعد النجم الأول في النادي محمد صلاح.

ردود أفعال جمهور الريدز

ونشر موقع GivemeSport، بعض ردود الأفعال، من تصرفات ماني عدم تمرير الكرة لصلاح أكثر من مرة، ونشر الموقع بعض تعليقات الجماهير، فقال أحدهم: هل تشاجر ماني وصلاح في التدريبات أو شئ، هذه هي المرة الرابعة أو الخامسة التي لا يمرر فيها ماني لصلاح، وعلق أخر: “ماني، أعلم أن صلاح خطف منك الأضواء الموسم الماضي، لكن لا تكن مؤسفًا، كرة القدم لعبة جماعية، مرر الكرة اللعينة له”

«كلوب» في ورطة كبيرة بسبب «ماني» وينفجر غضبًا.. وجماهير ليفربول توجه رسالة مثير للسنغالي: «مرر الكرة اللعينة لصلاح»|صور 7

 

https://twitter.com/Kieran_B91/status/1040946492960370694