نبذة عن البطل المصري بيج رامي الذي يمثل مصر في البطولة العالمية مستر أولمبيا 2018

نبذة عن البطل المصري بيج رامي الذي يمثل مصر في البطولة العالمية مستر أولمبيا 2018
البطل المصري بيج رامي

يشارك البطل المصري بيج رامي في البطولة العالمية لكمال الأجسام مستر أولمبيا 2018 التى تقام في الولايات المتحدة الأمريكية والتي من المقرر إعلان نتيجتها اليوم ويحتل البطل المصري ممدوح السبيعي المركز الثاني في هذه البطولة ويحمل اللقب الاعب الأمريكي فيل هيث، ولقد بدأت فعاليات بطولة مستر أولمبيا يوم الجمعة الماضية.

أهم المعلومات عن البطل المصري بيج رامي

نبذة عن البطل المصري بيج رامي الذي يمثل مصر في البطولة العالمية مستر أولمبيا 2018 1

سوف نتعرف معا في نبذة سريعة عن أهم المعلومات عن البطل المصري في النقاط التالية:

  • ينتمي ممدوح السبيعي إلى أحد القري التابعة لمحافظة كفر الشيخ وهي قرية السبايعة ولكن بدايته كانت بدولة الكويت الشقيقة عام 2010، ولقد ساعدته في الحصول على رعاية ممتازة حيث تدرب في نادي أوكسجين جيم ليبدأ رحلته في عالم كمال الأجسام.
  • على الرغم من أن الكويت هي الرعاية الرسمية لموهبة البطل المصري وهي السبب في ما وصل إليه إلا أنه دائما مايشارك في البطولات رافع العالم المصري.
  • لقد أشترك بيج رامي في بطولة مستر أوليمبيا لأول مره سنة 2012م، وحصد المركز الأول بوزن 286 رطلا وفي تلك الأثناء كان في مرحلة الهواة، وحصد أيضا بطولة New York proK .
  • خلال عام 2013 أشترك الفرعون المصري في بطولة مستر أولومبيك للمحترفين وحقق المركز الثامن وصنف بين أفضل اللاعبين في البطولة.
  • في الأعوام التالية أشترك بيج رامي في البطولة ليحقق المركز السابع وثم الخامس والرابع وظل يتقدم وصولا إلى المركز الثاني العام الماضي ولعله البطل على موعد اليوم ليتوج بطل المستر أولومبيك 2018.