صباح اليوم.. بنك مصر يفاجئ عملاءه بقرار جديد وعاجل.. وسعادة عارمة للمواطنين

صباح اليوم.. بنك مصر يفاجئ عملاءه بقرار جديد وعاجل.. وسعادة عارمة للمواطنين
بنك مصر

أكد رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محمد الأتربي، بأن البنك قد أصدر قرار بتقديم خدمة مميزة لكل حاملي بطاقات بنك مصر خلال الفترة الحالية، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من الشركات والتجار في الأسواق المصرية.

وأوضح الأتربي في بيان رسمي، بأن البنك قد طرح عرض يتيح لجميع عملاءه من حاملي البطاقات الإئتمانية للحصول على خصومات تصل لنحو 25% عند الشراء من التجار والشركات المشاركة في العرض، مشددًا على كون عمليات الشراء يجب أن تكون من خلال ببطاقات بنك مصر (الائتمانية – الخصم الفوري – المدفوعة مقدماً – بطاقات المرتبات).

وأكد بنك مصر في بيانه والذي صدر في ساعة مبكرة من مساء أمس الأثنين، بأن العميل سيكون بإمكانه الحصول على تفاصيل عن العروض وعن التجار المشاركين في هذه العروض ونسب الخصم عند كل تجار، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للبنك من خلال البنك التالي  www.banquemisr.com، أو الاتصال بالرقم المختصر لمركز اتصال بنك مصر (19888) على مدار اليوم.

وكشفت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصادر مسؤولة في بنك مصر، بأن البنك سوف يسعى خلال الفترة المقبلة من أجل التوسع في مجال المدفوعات الإلكترونية، وتشجيع المواطنين على إستخدامها، وذلك بالتزامن مع سياسة الدولة في الوقت الحالي، والتي تهدف إلى نشر فكرة وثقافة الشمول المالي.

وفي سياق منفصل، أشار رئيس بنك مصر بأن الإحتياطي النقدي الأجنبي في البنك المركزي قد وصل إلى أعلى مستوياته على مدار تاريخه، وهو أمر جيد للغاية بالنسبة للإقتصاد المصري، مشيرًا إلى كون الفترة المقبلة سوف تشهد إنتعاشة للإقتصاد المصري بفضل السياسات الإصلاحية التي تقوم بها الحكومة والقطاع المصرفي في الوقت الراهن.