التخطي إلى المحتوى
شاهد| أول رد فعل لـ«علاء مبارك» من داخل السجن على قرار حبسه
علاء وجمال مبارك

أصدرت منذ قليل  محكمة الجنايات بالقاهرة تحت رئاسة المستشار ” أحمد أبو الفتوح”  بالقبض على جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” وثلاثة أخرين على ذمة التلاعب بالبورصة.

القبض على جمال وعلاء مبارك

حيث قررت المحكمة القبض على نجلي الرئيس السابق ” مبارك” وحسن هيكل نجل الكاتب الشهير ” محمد حسنين هيكل” و أيمن أحمد فتحي وياسر الملواني، وحبس جميع السابقين على ذمة القضية.

كما قررت المحكمة أيضاً في هذا الصدد إرسال تقرير الخبراء من أجل استكماله، وتم تأجيل المحكمة لجلسة 20 اكتوبر القادم من أجل استكمال نظرها.

وأسندت النيابة العامة إلى إلى المتهم  جمال مبارك اشتراكه في جريمة التربح  بالاشتراك مع موظفين عمومين بالحصول لشركته بغير الحق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا.

وذلك بعد بيع البنك الوطني وتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، كما تم تمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بالدولة القبرصية.

ومن جانبه قام علاء مبارك بالتعليق على حبسه وشقيقه جمال بسجن طره قائلاً: “الحمد والشكر لله على كل حال، أمر بحبسنا مرة أخرى في قضية البورصة وإن شاء الله وبأذن المولى عز وجل ستظهر الحقيقة في يوم طالما ربنا موجود، شكرًا لكل من ساندنا ووقف بجانبنا. يا رب”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.