“الشات الحرام والكوافيرة”.. صيدلى بولاق قتل “أم العيال” بالرصاص أمام أولادهما الستة

“الشات الحرام والكوافيرة”.. صيدلى بولاق قتل “أم العيال” بالرصاص أمام أولادهما الستة

كالعادة استيقظ الطبيب الصيدلي، عيسي البالغ من العمر 45 عام، للنزول للوقف في أحد فرع صيدليته ولكن هذا اليوم كان مختلف، حيث تغيرت حياة السرة البيسطة وانقلبت رأس على عقب، بعد وقوع مشاجرة حاده بينه وبين زوجته مروة أسفرت عن قتل عيسي لزوجته بالرصاص.

حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى زواج عيسي من زميلته الصيدلانية مروة منذ حوالي 16 عام، رزقهم الله خلالها بسته أطفال، وتمكن من فتح فرعين للصيدليه ولكن مع ارتفاع أعباء المعيشة طلب من زوجته النزول والوقوف معه في الصيدلية من أجل توفير راتب أحد العمال، ليتمكنوا من مواجهه أعباء المعيشة.

ووافقت مروة على مساعدة زوجها، ولم تكن تعلم أنها ستتمكن من معرفة سر خطير عن زوجها، حيث لاحظت حضور صاحبة الكوافير إلى الصيدلية عده مرات في اليوم وتتحدث مع زوجها بهمس وضحكات عالية، ليثير الشك والفضول قلبها، لتبحث قي هاتف زوجها وتشاهد شات غرامي بين زوجها بين صاحبة الكوافير.

حاولت في بداية الأمر إخفاء معرفتها بالحقيقة عن زوجها وقامت بالاتصال بصاحبة الكوافير وهددتها إذا لم تبعد عن زوجها ستقوم بالتشهير بها في المنطقة، وحينما لم تجد منها أي رد فعل واستمرت على التواصل مع زوجها أخبرته بأنها تعلم أنه يوجد علاقة بينهما لينكر الزوج بشده.

ولهذا قررت الزوجة عدم النزول للصيدلية مرة أخري، وقالت لزوجها “مش نازلة الشغل تاني عشان مش كل شوية الاقي مواقف تحرق دمي” لتشب مشاجرة بينهما تنتهي بإطلاق الرصاص على زوجته أمام أطفاله الستة، وقام الجيران بالاتصال بالشرطة وتم نقل الجثة للمشرحة وجاري البحث عن الزوج الذي هرب خلال لحظات من ارتكاب الجريمة.