التخطي إلى المحتوى
صباح السبت.. زيادة جديدة في أسعار تلك السلع تفاجئ المواطنين.. ومصادر: الزيادة تجاوزت الـ 30%
السوق

كشف “أحمد أبو جبل” رئيس شعبة “الأدوات المكتبية” في الغرفة التجارية بالقاهرة منذ قليل، بأن أسعار الأدوات المكتبية هذا العام غير مستقرة على الإطلاق، وتشهد حالة من التباين، مشيرًا إلى كون مصطلح الأدوات المكتبية يطلق على “الأقلام والأوراق سواء كتب أو كراسات وخلافه، وكذلك على الأدوات الأخرى التي يستخدم الطلاب في المدارس”.

وأوضح “أحمد أبو جبل” في تصريحاته والتي جاءت على هامش مداخلة هاتفية مع إحدى برامج التوك توك، بأن الزيادة التي حدثت في أسعار هذه السلع قد تصل لنحو 20-30% بالمقارنة مع أسعارها في العام الماضي على حد وصفه، مؤكدًا بأن أسعار الأقلام ربما لازالت ثابتة نوعًا ما، ولكن أسعار الأوراق هي من زادت بشكل ملحوظ في حالة تمت مقارنتها بأسعار الأعوام الماضية.

وأكد “أبو جبل” في حديثه، بأن سعر الشنطة المدرسية قد وصلت لنحو 120-150، وهذا بالنسبة للشنطة العادية، مشددًا على كون الأمر يختلف تمامًا في حالة كانت الشنطة “براند” أو من نوع مشهور نوعًا ما.

وذكرت تقارير إعلامية في هذا الصدد، بان أغلب تجار الأدوات المكتبية قد اكدوا بأن الإقبال على شراء الأدوات في هذا العام حتى الآن لازال منخفض للغاية، وذلك على الرغم من كون الدراسة متبقى عليها أقل من شهر فقط.

قد يهمك أيضا

التعليقات