التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. مدحت شلبي: “مش هأغير مبادئي عشان بيراميدز.. وهذا هو فريقي المفضل”
مدحت شلبي

أطلق الإعلامي مدحت شلبي تصريحات نارية دفاعًا عن نفسه بعد الإتهامات الكبيرة التي تعرض لها من بداية هذا الموسم، بعدما أعلن عن الإنضمام لفريق عمل بيراميدز، حيث أتهم الكثيرون بأن “مدحت شلبي” فقد الحيادية، وأصبح إعلامي منحاز لفريق بيراميدز.

ورد شلبي على هذه الإتهامات خلال حلقة أمس الخميس من برنامج “مساء بيراميدز” قائلًا: “أنا عمري ما هتغير ولا هغير مبدئي، وهي الدفاع عن الحق والتحدث بموضوعية”.

وأكمل شلبي تصريحاته ليؤكد فيها بأنه لا يشجع أي نادي على الإطلاق، مشيرًا إلى كون الفريق الوحيد الذي يشجعه هو “منتخب مصر”، ويكتفى بهذا تمامًا على حد وصفه.

وتابع مدحت شلبي تصريحاته حول الإنتقادات التي يتعرض لها قائلًا: “قبل أن أتحدث عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له “بيراميدز” في مباراة الجونة، أول من أمس الأربعاء، أذكر الجمهور أنني هاجمت حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، وسخرت منه بسبب ركلة الجزاء الصحيحة التي لم تحتسب للفريق الأحمر لصالح المغربي وليد أزارو”.

ويذكر بأن مباراة بيراميدز ودجلة والتي أثارت جدل واسع على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وشهدت ملاحظات كثيرة على أداء الحكم “عبد العزيز السيد”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات