“سقوط الأسطورة”.. وزارة الداخلية تعلن تفاصيل القبض على “خٌط الجيزة” منذ قليل

“سقوط الأسطورة”.. وزارة الداخلية تعلن تفاصيل القبض على “خٌط الجيزة” منذ قليل
قوات الشرطة

في ضربة قوية لتجارة المخدرات والبلطجة في الجيزة، حيث أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل عن إلقاء القبض على واحد من أخطر العناصر الإجرامية في منطقة “أرض اللواء” بالعجوزة، وذلك بعدما تمكنت تحريات المباحث والتي كانت بإشراف اللواء  رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمد عبد التواب من تحديد مكان إختباء البلطجي “أحمد ع” والمعروف بأسطورة تجارة المخدرات في المنطقة، كما يطلق على نفسه “خُط الطريق الأبيض”.

وقالت المصادر الأمنية، بأن العميد عمرو طلعت رئيس مباحث شمال الجيزة، والعقيد عمرو البرعي مفتش وسط الجيزة قد تمكنوا من إعداد خطة محكمة من أجل إلقاء القبض على المتهم في حالة تلبس وذلك بالتنسيق مع مباحث العجوزة، بقيادة الرائد مصطفى خليل.

وقد تمكنت القوات الأمنية بقيادة الرائد “عمرو الديباوي” رئيس مباحث نقطة شرطة أرض اللواء، والقوة المرافقة له من إلقاء القبض على المتهم في محل سكنه، وكانت بحوزته قطع أسلحة نارية، وكذلك كمية من مخدر الإستروكس.

وقد تم التحفظ على كافة المضبوطات وكذلك قد تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، والذي قام بدوره بإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق في هذه الواقعة.