التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2018

اليوم كان طلبة وطالبات الدبلومات الفنية على موعد لظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018، للألتحاق بالجامعات والمعاهد العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة، حيث أصدرت وزارة التعليم العالي اليوم بياناً بخصوص نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 للقبول بالجامعات والمعاهد العليا.

وأشار بيان وزارة التعليم العالي بأنه تم توزيع الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية نظام ال ثلاث سنوات ونظام ال خمس سنوات والمعاهد المتوسطة نظام السنتين على الكليات والمعاهد المناظرة والتي تتناسب مع مؤهلهم الدراسي ومجموع درجاتهم والحد الادني المعلن لها.

رابط الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2018:

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2018، من خلال موقع التنسيق الالكتروني بالضغط هنا

وأضاف بيان وزارة التعليم العالي بأنه بمراجعة أعداد الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلومات الفنية والمعاهد المتوسطة نظام ال 2 سنه والذين قاموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني تبين وجود زيادة في أعداد الطلاب هذا العام عن الماضي بنحو 25000 طالب وطالبه.

وأكد بيان وزارة التعليم العالي على أنه يوجد نحو 4565 طالب وطالبه استنفذوا رغباتهم على موقع التنسيق الالكتروني وذلك لقيامهم بتسجيل رغبات لا تتناسب مع مجموعهم والحد الادني المعلن من تلك الكليات والمعاهد العليا، ولهذا سيتم فتح الباب أمام تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية اعتباراً من يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 وحتى يوم الاثنين 17 سبتمبر 2018.

قد يهمك أيضا

التعليقات