“أغرب طريقة خلع”.. سيدة أمام المحكمة: “طلبت منه يجيب فطار.. رجعلي ومعاه مراته التانية”

“أغرب طريقة خلع”.. سيدة أمام المحكمة: “طلبت منه يجيب فطار.. رجعلي ومعاه مراته التانية”
قضية خلع

في واحدة من قضايا الخلع الغريبة والتي أثارت جدل واسع عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث تقول صاحبة القضية: “جوزي  اتصل بيا بعد 10 أيام من غيابه، وطلب مني أحضر الشقة عشان مراته الجديدة تقعد معايا فيها”؛ بهذه العبارة بررت “ملك.م” طلبها بخلع زوجها أمام المحكمة، خاصة بعدما أكدت بأن الزوج قد فقد ثقتها بشكل كامل، وقد أصبح العيش معه أمر مستحيل على الإطلاق على حد وصفه.

السيدة العشرينية، تقول بأنها قد تزوج من “محمد” وهو عامل، وكان الزواج تقليدي، ولكن بعد مرور 30 يوم فقط من الزواج قد إكتشفت السيدة، بأن زوجها وشريك حياتها قد تم إجباره على الزواج منها من قبل والده، لذلك فقد تغيرت تصرفاته بشكل لا يصدق بعد الزواج، وقد تحول لشخص آخر على حد تعبيرها.

وتكمل “ملك” حديثها حول أسباب طلبها للخلع قائلة: “جلست رفقة زوجي المستقبلي، وأخذ يطمئني بوعوده عن استقرار حياتنا سويًا قائلًا: مع الوقت هنتعود على بعض ومش هتتكسفي منى، ولكن بعد الزواج تغير الوضع تمامًا، بقى أول ما بيدخل منزلنا بيقفل تليفونه، ولما أساله يقولى مش عايز وجع دماغ، ومن يوم ما اتجوزنا ما أكلش في البيت ولا مرة، وبيختصر الكلام معايا، وبيدخل ينام”.

وعن لحظاتهما الأخيرة معًا، قال الزوجة طالبة الخلغ: ” “اتخانق معايا من غير سبب، ونزل بحجة إحضار الفطار، إلا أن اليوم مر ولم يعد”، وظلت الأمور على هذا الحال لمدة 10 أيام،فوجئت بتليفون منه، يقول فيه: أنا محمد يا بنتى رتبي البيت عشان اتجوزت وهجبها تقعد في بيتي، وجاي النهاردة بالليل”.

ولم تجد الزوجة العشرينية حل إلا الإتصال بشقيقها من أجل الحضور وإنقاذها مما سيحدث لها، وبالفعل وصل شقيقها، وبعده جاء الزوج وزوجته الجديدة، وقام شقيقها بطرد الزوج وزوجته الثانية من المنزل، وبدأت “ملك” في تحرير دعوى خلع أمام محكمة إمبابة.