التخطي إلى المحتوى
سما المصري توجه رسالة قوية إلى تركى آل الشيخ: ” أنا أسمي سما مش مها”
تركي آل الشيخ

اعترض المستشار تركى آل الشيخ وزير الرياضة السعودي ومالك نادي بيراميدز الوافد الجديد على الدوري المصري على طاقم تحكيم مباراة فريقه مع الجونة والتي أنتهت أمس بالتعادل بهدف لكل فريق، وهدد تركي بالإنسحاب من بطولة الدوري حال عدم الموافقة على إسناد مباريات فريقه لتحكيم أجنبي خلال الفترة القادمة، كما استنكر تركي الاتحاد المصري لعدم رده على مشاركة المنتخب المصري في البطولة الدولية بالسعودية والتي يشارك فيهما منتخبات عمالقة مثل البرازيل والأرجنتين قائلا ” أنتم مش بتردوا غير على مها المصري” قاصدا سما المصري.

هذا وقد ردت الفنانة سما المصري على المستشار تركي آل الشيخ من خلال حسابها الشخصي إنستجرام، والتي طالبته من خلاله بنطق أسمها بطريقة صحيحة عند التحدث عنها والتقدم بطلب رسمي للاتحاد المصري كما تقدمت هي حتي يقم بالرد عليه، وجاء نص منشور سما المصري كما يلي:

أنا اسمي سما المصري مش مها المصري…وأنت زعلان عشان اتحاد الكرة رد عليا وماردش عليك، وطالع تقول انهم بيردوا بس علي مها المصري”.

وتابعت : “أولا الاتحاد رد عليا عشان قدمت طلب رسمي لهم، وثانياً عشان الرأي العام كله طلب منهم يردوا. حضرتك اتفضل قدم لهم طلب رسمي زي ما أنا عملت وهم هيردوا عليك على طول،ماتجرحش فينا عشان بتستثمر في الرياضة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات