عاجل.. تقرير الطب الشرعي يكشف “مفاجأة مدوية” بعد فحص خطيبة “طالب الشروق” !

عاجل.. تقرير الطب الشرعي يكشف “مفاجأة مدوية” بعد فحص خطيبة “طالب الشروق” !
فتاة الشروق

قال مصدر قضائي رفيع المستوى، بأن نياية القاهرة الجديد برئاسة المستشار “محمد السرجاني” قد تسلمت تقرير الطب الشرعي حول عذرية المتهمة “حبيبة” والتي إشتركت في جريمة قتل خطيبها بالإشتراك مع والدها في منطقة الرحاب بالقاهرة في وقت سابق من الشهر الماضي.

وأوضح المصدر، بأن تقرير الطب الشرعي قد فجر مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أثبت التقرير “عذرية المتهمة حبيبة”، ومشيرًا إلى كون الأخيرة لم تتعرض لأي محاولة إعتداء جنسي من قبل خطيبها المجني عليه في هذه الواقعة.

وكانت النيابة العامة قد وجهت عدة تهم إلى حبيبة ووالدها كان أبرزها : “القتل مع سبق الإصرار والترصد، والخطف، واستدراج المجنى عليه، والتزوير في محررات رسمية والهروب من أحكام قضائية”.

وكانت التحقيقات قد أشارت بأن والد الفتاة خطيبة المجني عليه قد طلب منها إستدراجه إلى إحدى الشقق السكنية التي إستاجرئها وإقنع المجني عليه بأنه يريد منه الحديث حول بعض الأمور الخاصة بعملهم، وهناك قام المتهم الأول في هذه الواقعة بقتل المجني عليه، ثم وضع الجثة داخل صندوق خشبي، بعدها وضع فحما و”زلط” على الجثة لكي لا يتم انتشار روائح الجثة بالمكان ودفن الجثة داخل مطبخ الشقة المذكورة.