ملك في دعوي الخلع : “نزل يجيب فطار ورجعلي بمراته التانية”

ملك في دعوي الخلع : “نزل يجيب فطار ورجعلي بمراته التانية”

“نزل يجيب فطار رجع معاه مراته” بهذه الكلمات بدأت ملك في كشف أسباب رفعها دعوي بخلع زوجها بعدما فقدت ثقتها فيه، فضلاً عن الضرر الذي وقع عليها من زيجته الثانية، في الدعوي التي حملت رقم 802 لسنة 2018، حيث أكدت ملك، البالغة من العمر 20 عام، أنه لم يمر على زواجها سوي شهر واحد وقام زوجها بالزواج عليها.

حيث قالت ملك، أن زوجها “محمد. ز- عامل” كان زواج تقليدي، مؤكده أنه كان طوال فترة الخطوبة كان يعدها بالأحلام الوردية وأنه سيقوم بإسعادها طوال العمر،وأضافت ملك بعد الأسبوع الأول من الزواج تغير كل شئ رأس على عقب، مؤكده أن زوجها لم يتناول الطعام في المنزل ولا مرة.

كما أضافت ملك أنه لا يتحدث معاها إلا قليلا جدا ويذهب مسرعا للنوم، وحينما اشتكت لوالده من تصرفاته تشاجر معاها وأخبرها أن أهله قاموا بإجباره على هذه الزيجة، وبعد ذلك أخبرها بأنه سيذهب لشراء الفطار، ولكنه لم يعد طوال اليوم وحينما حاولت الاتصال به لم يكن يرد، واستمر الوضع هكذا لمدة عشر أيام.

حتي اتصل بها زوجها وأخبارها بترتيب الشقة لأنة سيحضر مساءا مع زوجته الثانية، حيث قال لها “أنا محمد يا بنتى رتبي البيت عشان اتجوزت وهجبها تقعد في بيتي، وجاي انهاردة بليل”، متابعة أنها اتصلت بشقيقها وحينما وصل بالفعل قاما بطرده، ومن ثم بدأت في إجراءات رفع دعوى خلع ضد زوجها.