عاجل وبالفيديو.. لحظة إنفجار “خط غاز” بالقاهرة الكبرى.. ومصادر تكشف حقيقة وجود مصابين أو ضحايا

عاجل وبالفيديو.. لحظة إنفجار “خط غاز” بالقاهرة الكبرى.. ومصادر تكشف حقيقة وجود مصابين أو ضحايا
عاجل

بعد ساعات من وقوع إنفجار بخط الغاز في منطقة شبرا الخيمة، وبالتحديد في منشية “عبد المنعم رياض” بشارع أحمد عرابي، نجحت بعض المواقع الإخبارية في الحصول على فيديو خاص بالواقعة التي أظهرت حالة من الرعب والخوف في قلوب المواطنين خلال الساعات الماضية.

وكان اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغ في ساعة مبكرة من مساء يوم الأمس الأربعاء، يفيد بنشوب حريق في إحدى خطوط الغاز بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك بعد حادث تصادم وقع بين سيارة لجمع القمامة في حي غرب والتي كانت تحاول جمع أكوام القمامة والتي كانت موجودة بالقرب من “خط الغاز” والذي أنفجر وقتها وإندلعت فيه النيران، وبدأ الأهالي بالإستنجاد بالشرطة وقوات الحماية المدنية.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال  قوات الأمن وإجراء الفحص، تبين نشوب الحريق في ماسورة الغاز المجاورة لاأوام القمامة بخط غاز في منشية عبد المنعم رياض، شارع الوحدة، بغرب شبرا الخيمة، وكذلك صدرت التعليمات إلى مسؤولي الغاز في المنطقة بإغلاق محابس الغاز عن المنطقة بالكامل لحين السيطرة على هذا الحريق.

وقد أتخذت القوات الأمنية كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وذكرت مصادر رسمية بأن الحادث لم يتسبب في وقوع أي ضحايا أو مصابين على الإطلاق.

وكان موقع قناة “صدى البلد” قد نشر فيديو يوضح لحظة إنفجار خط الغاز المذكور..

https://www.youtube.com/watch?v=2N3rQ4LYObA