عاجل.. الداخلية تكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها “محافظة قنا”.. والصحة: 15 ضحايا حتى الآن

عاجل.. الداخلية تكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها “محافظة قنا”.. والصحة: 15 ضحايا حتى الآن
حادث صورة أرشيفية

كشفت مصادر رسمية في محافظة قنا، بأن 7 أشخاص قد تعرضوا للإصابات، وذلك جراء حادث مروع ومؤسف قد وقع على طريق الجيش “قنا – سوهاج”، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، وهو الأمر الذي جعل الجهات المسؤولة تدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين من مكان الحادث إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقى العلاج.

وكان اللواء “مجدي القاضي” محافظ قنا قد تلقى إخطار وبلاغ يفيد بحدوث إنقلاب سيارة بيجو على طريق قنا – سوهاج صباح اليوم الخميس، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث إصابات بالغة في صفوف ركاب هذه السيارة، وعلى الفور صدرت التعليمات بنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة وإستدعاء رجال الحماية المدنية من أجل رفع آثار هذا الحادث خلال الساعات القليلة المقبلة.

وفي سياق منفصل، ذكرت تقارير إعلامية، بأن الأمور قد هادئت قليلًا بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت في مركز دشنا يوم الأمس، والتي أسفرت عن مقتل شخصين وإصابات وصلت لنحو 6 أشخاص، وهذا على خلفية مشاجرة بين عائلتين في إحدى مراكز دشنا.

وكانت قوات الأمن قد دفعت بتعزيزات جديدة من أجل السيطرة على الأوضاع يوم الأمس، وذلك بعد وصول بلاغات إلى الشرطة بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في إحدى قرى مركز دشنا شمال قنا.