بالتفاصيل..الإعلامي عمرو أديب يكشف عن مفاجأة جديدة للجمهور منذ قليل

بالتفاصيل..الإعلامي عمرو أديب يكشف عن مفاجأة جديدة للجمهور منذ قليل
عمرو أديب

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن مفاجأة مدوية للمشاهدين، وذلك بعدما أكد بأنه سيعتزل الإعلام بشكل رسمي خلال الثلاث أعوام قادمة، مشددًا على كون وقتها سيكون قد أمضى أكثر من 25 عام في مجال الإعلام، وعلق عمرو أديب على ذلك مازحًا: “سوف أعتزل الإعلام وسأتفرغ لتشجيع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وفي رده عن التساؤلات بشأن اعتقادات البعض بوجود خطوط حمراء في برنامجه الجديد، قال عمرو أديب: “هذا السؤال يوجه دومًا عند إنتقالي من قناة إلى أخرى ، وأنا بقول للناس دي إتفرج عليا وأحكم بعدها”

وأكمل عمرو أديب تصريحاته حول برنامجه الجديد: “أنا وشريف بنشتغل في أيام مختلفة ومش بنحرق بعض.. كلنا فريق واحد”، لافتَا إلى القنوات التي بها أكثر من برنامج إخباري على مدار اليوم.

وقال أديب في حديثه بأن البعض يراهن على فشله، ولكن دومًا ما يحدث العكس، مشددًا على كونه قد  استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في هذه التجربة، وتمكن من تحقيق هدفه، قائلًا: “ماكنتش عايز اشتغل أكتر من كدة”، لافتًا إلى أنه رحّب بفرصة الانتقال إلى “Mbc مصر”، على الفور: “فرصة أنهي حياتي في قناة كبيرة”.

ويذكر بأن أديب قد سببدأ في تقديم حلقات برنامجه الجديد عبر شاشة قناة MBC خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من الأجازة منذ رحيله عن أون تي في.