عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور)

عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور)

شهد الطريق الدائري الإقليمي انتشارًا أمنيًا ومروريًا مكثفًا على مدار اليوم، وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أنها تؤمن الطريق من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

ويأتي القرار مع قرب تنفيذ القرار الخاص بنقل حركة النقل عليه كبديل للطريق الدائري الذي سيحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان عليه، بهدف إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية، وحذرت وزارة الداخلية قائدي سيارات النقل من مخالفة قرار مجلس الوزراء، الخاص بتوقيتات حظر السير على الطريق الدائري اعتبارًا من السادسة صباحًا وحتى 12 ليلا، اعتبارا من 15 سبتمبر الجاري، مؤكدة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أهابت وزارة الداخلية المصرية بقائدي السيارات الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة وبقواعد وآداب المرور وإرشادات ارتياد الطرق، في حين يشهد الطريق الدائري تعزيزاً للخدمات الأمنية والمرورية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل عليه خلال فترات الحظر، حيث ستتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال مخالفي القرار بكل حزم.

https://www.facebook.com/MoiEgy/videos/2086157071604816/

 

عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور) 7 عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور) 8 عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور) 9 عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور) 10 عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور) 11 عاجل| «الداخلية» تنشر قواتها وآلياتها بشكل مكثف على «الدائري» لهذا الأمر والقرار المفاجئ.. وتُحذر قائدي السيارات (فيديو وصور) 12