مصر فايف

علاء مبارك يرسل رسالة إلى “الشعب المصري”.. ويكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية لمبارك

علاء مبارك مع والده

في نشاط ملحوظ لعلاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الأيام الماضية، حيث يحرص “علاء مبارك على التواصل مع محبيه ومعجبيه عبر صفحته الخاصة على موقع التغريدات القصيرة.

خلال هذا التقرير سنكون على موعد مع جولة قصيرة في “أكاونت” علاء مبارك على موقع تويتر لمعرفة أهم ما ينشره نجل الرئيس الأسبق ويتداوله مع جمهوره.

علاء مبارك يستقبل بشكل يومي مئات الرسائل التي تريد معرفة تطورات الحالة الصحية للرئيس مبارك، وتسأل دومًا عن صحة الرئيس الأسبق على حد وصفه، وهو الأمر الذي يجعل علاء مبارك بين الحين والآخر يكتب تغريدة يؤكد فيها بأن والده الرئيس الأسبق يتمتع بصحة جيدة في الفترة الأخيرة، ويقدم الشكر لجميع من يسأل عنه  سواء بشكل شخصي أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك في الوقت الذي كانت أخر تغريدة كتبها علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، كانت تهنئة إلى الشعب المصري وإلى الأمة العربية والإسلامية بمناسبة رأس السنة الهجرية، حيث قال “علاء مبارك”: “”عام هجري سعيد إن شاء الله”، لتأتي بعدها مئات الرسائل عبر حساب علاء مبارك ترد له التهانئ بمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية.