التخطي إلى المحتوى
“أب” يتجرد من مشاعر الإنسانية.. ويعطي إبنه جرعة “أنسولين” ويصيبه بسكتة دماغية.. والسبب صادم !!
حادث

تجرد أب من مشاعر الإنسانية، وأعطى نجله جرعات أنسولين إضافية، وذلك من أجل أن يضغط على أم الطفل وطليق الأب، حتى تعود له من جديد، وهو الأمر الذي جعل الأبن يصاب بغيبوبة وتشنجات وسكتة دماغية مفاجئة، ليتم نقله إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج هناك.

وكان اللواء “محمد الشريف” مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطار من قبل مستشفى الشاطبي للأطفال يفيد بوصول ” “ع. م. س” 3 سنوات، مقيم عزبة الخروعة، منطقة المراغي دائرة القسم، مصاب بغيبوبة تامة وتشنجات وسكتة دماغية نتيجة نقص متكرر بسكر الدم،و هو الأمر الذي جعل المستشفى تطلب التحقيق في هذه الواقعة على الفور.

وبعد توجه رجال المباجث من أجل سؤال الأب، وهو تاجر ويقيم في نفس العنوان، حيث اعترف بأنه قد قام بحقن الأبن بالأنسولين أكثر من مرة خلال الأسبوع الماضي، كوسيلة من الأم لإجبار طليقته “س. ع. ح” 20 عاما، ربة منزل، للعودة له مرة أخرى.

وبعد سؤال والدة الطفل، فقد أكدت ما قاله الأب، ووجهت إتهامات صريحة إلى الأب بشأن القيام بإصابة نجلها، وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية بتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وبعدها إحالته للنيابة من أجل مباشرة مهام عملها والتحقيق في الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات