التخطي إلى المحتوى
“شركة آبل” تفاجئ المصريين بقرار عاجل بخصوص الآيفون.. وتؤكد: القرار ساري من اليوم
منفذ بيع أجهزة أبل في مصر

قالت مصادر رسمية داخل متاجر “تريد لاين” الموزع الرئيسي لمنتجات شركة آبل داخل مصر، بأنها تحضر عدة مفاجآت وعروض لعملائها، وذلك بمناسبة موسم عودة المدارس خلال الأيام المقبلة، وكانت أولى المفاجآت التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي، حيث كشفت الشركة عن وجود خصومات بنسبة 12% على جميع أجهزة الحواسب المكتبية والمحمولة التي تنتجها «أبل»، ويمتد هذا العرض حتى نهاية أكتوبر المقبل.

وكشفت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصادر مسؤولة في تريد لاين، بأن هذا العرض متاح للعملاء في كافة فروع تريد لاين بمختلف محافظات الجمهورية، وسوف يستفيد منه كل العملاء الذين يقوموا بالمحاسبة بنظام “الكاش”، وهذا في الوقت الذي سيتم فيه تقديم خصم بنسبة تصل لـ 8% للراغبين في الاستفادة من عروض التقسيط التي تتيحها الشركة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه شركة “تريد لاين”، بانها قد أتخذت قرار بتمديد عرض “التقسيط بدون فوائد” والذي يشمل جميع منتجات آبل المعروضة في متاجر تريد لاين، حيث يحصل العميل على فرصة لتقسيط كل مشترياته من منتجات آبل على مدار 12 شهر بدون فوائد إطلاقًا أو 36 شهر بفوائد بسيطة، وذلك بالتعاون مع بنك CIB.

ويذكر بأن مبيعات أجهزة حاسبات آبل قد شهدت إرتفاع ملحوظ خلال الفترة الأخيرة خاصة  MacBook Pro وMacBook Air، بجانب زيادة الإقبال على شراء أجهزة آيفون بموديلاتها المتنوعة في الشهور الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات