التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. إسرائيل تعلن ولادة “العجل الأحمر” المذكور في التوارة.. وتؤكد: القدس سيهدم ونهاية العالم إقتربت
صورة أرشيفية

قالت جمعية يهودية متشددة بأنها ستفجر مفاجأة مدوية للعالم أجمع، وذلك بعدما اعلنت ولادة “العجل الأحمر”، والذي وصف في التوراة، مشيرة إلى كون ذلك هو إشارة إلى قرب نهاية العالم، حيث يتقرن بولادة هذا العجل، هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم، وكذلك مزول المخلص، وإنطلاق معركة “مجدو” والتي ستكتب نهاية العالم على حد وصفه هذه الجمعية.

وفي تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الصهيونية منذ قليل، حيث أكد معهد “الهيكل الصهيوني”، بأن العجل الموعود قد ولد بالفعل، وقد تم التحقق من ذلك بشكل وراثي، وأن ميلاده هو بداية تنفيذ نبوءة تطهير العالم بحسب المعتقدات الصهيونية.

وفي أول تعليق له على هذا الحدث، قال أحاخام يدعى “شاين ريتشمان” وهو المدير الأممي لمعهد الهيكل الصهيوني: “الوقت حان لبناء الهيكل الثالث بعد أن تحقق وعد ولادة العجل الأحمر، ومن المتوقع بأنه سيجري إخضاعه لسلسلة تقصيات للتأكد من أنه “البقرة الموعودة”.

وكان “معهد الهيكل الصهيوني” قد أطلق برنامج قبل 3 سنوات تحت مسمى “إستولدوا العجل الأحمر”، حيث تحصل هذا المعهد على دعم من قبل وزارة الدفاع الصهيوني وصل لنحو 12 ألف دولار في الفترة الأخيرة، وذلك دعم من قبل منظمات أمريكية وصل لنحو  50 ألف دولار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات