التخطي إلى المحتوى
“قنا على صفيح ساخن”.. إشتباكات بالأسلحة النارية بين الأهالي.. والصحة تؤكد سقوط وفيات
مشاجرات - صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكدت مصادر وشهود عيان في قنا، بأن شخصين على الأقل قد لقوا مصرعهم، وذلك في الوقت الذي تعرض فيه 4 أشخاص آخرين للإصابات، وهذا آثر وجود مشاجرة مسلحة بين عائلتين في قرية “أبو مناع” غرب بمدخل الغوصة في مركز دشنا شمال محافظة قنا.

وكان اللواء “مجدي القاضي” مدير أمن قنا، قد تلقى إخطار من قبل قوات الشرطة هناك بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في مدخل الغوصة بقرية أبو مناع غرب بمركز دشنا، وعلى الفور صدرت التعليمات بتحرك القوات إلى هناك لفض هذه المشاجرة، وهذا بالإضافة إلى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف بإشراف الدكتور خالد يوسف مدير المرفق بالمحافظة، لنقل الجثث والمصابين جراء هذه المشاجرة.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن الشرطة قد فرض طوق أمني حول موقع الإشتباكات وكذلك حول منازل العائلتين، وهذا من أجل وقف نزيف الدم فورًا، وذلك بعد صدور تعليمات من قبل القيادات الأمنية في محافظة قنا، بضرورة تواجد رجال الأمن والشرطة بكثافة كبيرة في القرية التي شهدتت الإشتباكات المسلحة على مدار الساعات الماضية.

وحتى هذه اللحظة، فإن شهود عيان يؤكدون بأن الاجواء قد هدئت بعض الشيء بعد وصول رجال الشرطة إلى مكان الإشتباكات وفرض طوق أمني حول القرية.

قد يهمك أيضا

التعليقات