التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. القبض على “مسؤول كبير” في الدولة بعدما أستولى على أموال المعاشات !!
الشرطة المصرية

قالت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة برئاسة اللواء “إبراهيم الديب” مساعد وزير الداخلية، بأنها قد تمكنت من إلقاء القبض على “رئيس وحدة إجتماعية” في سوهاج، وذلك بعد قيام الأخير بالإستيلاء على مبالغ مالية من قبل صندوق تكافل وكرامة دون وجه حق.

وذكرت مصادر ومعلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام مسؤول يدعى “محمد ع.ع” وهو رئيس وحدة إجتماعية تابعة لمديرية التضامن الاجتماعي في سوهاج، بالاستيلاء على مبالغ مالية من (4) فيزا كارد الخاصة بمستحقى إعانات من صندوق تكافل وكرامة بلغ إجماليها (11،188) أحد عشر ألف ومائة وثمانية وثمانين جنيها، وهو الأمر الذي أضر بأموال جهة عمله.

وبعد سؤال أصحاب هذه الفيزات التي تم صرف الأموال منها، قد أكدوا بأنهم لم يقوموا بأي عمليات صرف لأي مبالغ، وبعدها تمكنت إدارة مباحث الأموال العامة في سوهاج من التوصل إلى بعض المستندات التي تؤكد صحة هذه الواقعة، وتؤكد بأن هذا الشخص قد أستولى بالفعل على هذه الأموال دون أدنى وجهة حق.

وبعد إلقاء القبض عليه، وبسؤاله قد إعتراف بإرتكابه لهذه الواقعة، وعلى الفور تم إتخاذ كل الإجراءات القانونية من قبل رجال مباحث الأموال العامة حيال هذا الأمر، وتحرير محضر بالواقعة، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بها خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات