مصر فايف

“مذبحة الشروق”.. اعترافات جديدة للمُتهم: “أجبرتني على طلاقها عشان تتجوز عشيقها وهددتني هتفضح سري”

على الرغم من أنه تم ضبط المتهم في القضية، ولكن لا يزال الغموض حول تفاصيل ودوافع ارتكاب “مذبحة الشروق”، كما عرفت في جميع وسائل الإعلام، مسيطر على تفاصيل القضية، خاصة وسط تضارب وتبيان اعترافات المتهم تاره يلقي اللوم على زوجته وتاره يبكي على أطفاله الأربعة وتاره يؤكد أنها عايرته بسره.

حيث لا تزال أعمال التحقيق مع كرم، البالغ من العمر 42 عام، حول دوافع ذبح زوجته منال، البالغة من العمر 27، وأطفاله الأربعة “حسين” 8 سنوات، و”محمود”، 5 سنوات، و”دعاء” 4 سنوات، و”حنين” سنتين، حيث أكد المتهم أن الواقعة أستغرقت نحو ساعتين.

وأضاف المتهم، أنه كان يعلم أن زوجته على علاقة بشخص يدعي عواد، وهو صديقة ويعمل مسئولا عن حراسة العقارات والمشاريع بالمنطقة، ولهذا طلبت منه الطلاق قبل الواقعة بثلاث أيام، وقالت له “هطلقني وأنا هتجوزه ولو فتحت بقك هتتحبس بالإعدام اللي عليك”.

وتابع المتهم : من 6 سنين وهي كسره ضهري عشان عارفه سري وصاحب كمان وكذا حد من الجيران يا بيه قالي أنه بيجي في غيابي البيت، ودايما كنت بلاقي معاها فلوس كتير، غير أنها كانت بتشتمني وتضربين قدام الناس”، وفي يوم الواقعة اتفقت معها على المبيت في المنزل رغم أننا منفصلين.

وأكد المتهم، أنه قام بشراء شريط ترامادول وقام بوضعه في كولمن المياة وأنهم شربوا جميعا ثم ناموا، ليقوم هو بتنفيذ خطته الانتقامية، ومن ثم اتصل بعواد ” قتلتهم والدور الجاي عليك” ليسرع الأخير بالاختباء، ويذهب المتهم للاختباء في مسقط رأسه بسوهاج، ولكن تم القبض عليه.