التخطي إلى المحتوى
ماذا يحدث في أسيوط؟؟.. يوم “إنهيار المنازل” على السكان.. والصحة: 18 ضحية حتى الآن !!
حادث صورة أرشيفية

في ليلة سيطر عليها الرعب والخوف، وذلك بعدما عاش أهالي قرى ومدن محافظة أسيوط ليلة حزينة، بعد إنهيار منزل ومصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وذلك في قرية تدعى “الجعب” والتابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، وهذا بعد ساعات قليلة من سقوط عقار آخر وهو عبارة عن منزل قديم  في منطقة تدعى “درب عامر” في مدينة أسيوط وتعرضت أسرة كاملة للإصابات، وتم نقل المصابين الستة إلى المستشفى القريبة من أجل تلقى العلاج.

وكانت الجهات الامنية، وبالتحديد غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغ بشأن إنهيار منزل قديم يملكه شخص يدعى “ممدوح. م”، وهو مكون من ثلاث طوابق في منطقة تعرف بدرب عامر، وهذا خلف قسم شرطة ثان أسيوط، وذكرت المصادر بعدها بأن قوات الأمن قد إنتقلت إلى هناك، وعلى رأسها عدد كبير من المسؤولين ورئيس حي شرق أسيوط، بالإضافة إلى الأجهزة المدنية وسيارات الإسعاف، ومعدات من الحماية المدنية من أجل رفع آنقاض العقار، وقد تم إستخراج نحو  5 أشخاص من تحت أنقاض العقار المنهار ونقلهم إلى مستشفى الإيمان العام لتلقى العلاج.

وبعدها بساعات قليلة كشفت المصادر عن إنهيار عقار جديد في منفلوط، ولكن هذه المرة الإنهيار قد تسبب في مصرع 3 مواطنين وإصابة 9 آخرين، وهو الأمر الذي جعل عدد كبير من القيادات الأمنية تتواجد في موقع الحادث وعلى رأسها محافظ أسيوط ومدير أمن أسيوط وعدد من القيادات المسؤولة والأمنية في المحافظة.

قد يهمك أيضا

التعليقات