التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من السعودية بشأن الموظفة التي تناولت إفطارًا مع مصري في العمل
الفيديو الخاص بالواقعة

قالت شبكة بي بي سي بأن هناك أنباء عن قيام شرطة جدة بإلقاء القبض على السيدة السعودية التي ظهرت في مقطع الفيديو المثير للجدل، وهي تتناول الإفطار مع “موظف مصري” يعمل معها في مكتب الإستقبال بإحدى الفنادق.

وقالت المصادر عبر مواقع السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بأن الفتاة قد تم إلقاء القبض عليها، وذلك عقب قيام السلطات بإلقاء القبض على “الموظف المصري” كذلك، وهذا بعدما تم تداول الفيديو على نطاق واسع للغاية، وتسبب في حالة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيديو المذكورة قد تسبب في إحداث ضجة واسعة على مواقع الإنترنت وفي الشارع السعودي، وذلك بعدما رأي الكثيرون بأن تناول المرأة الإفطار مع الرجل المصري أمر غير لائق، ويجب على الجهات والسلطات السعودية أن تحاسب هذا الثنائي، ويتم توقيع عقوبات مناسبة عليهما.

وبحسب حساب يحمل أسم “أخبار السعودية” على موقع تويتر، ويتابعه أكثر من 11 مليون مستخدم في السعودية، فإن الجهات الأمنية في جدة قد ألقت القبض على السيدة التي ظهرت في الفيديو، وقد بدأت التحقيقات معه ومع المواطن المصري وذلك على خلفية مخالفتهما نظام الجرائم المعلوماتية من خلال تصوير مقاطع فيديو تسيء للمجتمع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات