التخطي إلى المحتوى
في جريمة بشعة.. المتهم يعترف: “قتلت جدي عشان شافني وخوفت يفضحني” !!
المتهم

كشف المتهم “مصطفى ن.” وهو طالب في كلية الحقوق بجامعة حلوان عن بعض تفاصيل قيامه بجريمة قتل “جده” المسن في منطقة الظاهر، وذلك بعد محاولة منه لسرقة أموال الجد، وهو الأمر الذي جعل الأخير يشاهده أثناء قيامه بمحاولة السرقة، ليأتي الطالب ويقتل جده في جريمة بشعة هزت الرأي العام في الساعات الماضية.

وقال المتهم في أقوله أمام النيابة منذ قليل:

بعد محاولتي سرقة جدي وفشلي في العثور على أية مبالغ مالية شاهدني جدي، وحينها لم أكن أعلم كيف أتصرف؟، فقمت بإخراج ملابس جدي من الدولاب الخاص به، ووضعتها على السرير وقمت بإحراق الغرفة خوفًا من افتضاح أمري”.

وذكر رئيس مباحث قسم شرطة الظاهر، بأن المتهم قد إعترف بإرتكاب الواقعة بعد تضييق الخناق عليه ومواجهته بكل تفاصيل الحادث، وأشار إلى كونه قد فعل ذلك بسبب مروره بضائقة مالية صعبة، وهو الأمر الذي جعله يذهب إلى منزل جده في محاولة لسرقة مبالغ مالية من داخله، لكنه لم يتمكن من ذلك بعدما رآه جده، ليقوم الطالب بقتله جده ثم يشعل النيران في الشقة بالكامل خوفًا من إفتضاح أمره.

وكان قسم الظاهر قد تلقى بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل عقار مكون من 3 طوابق، وأن الحريق نشب بشقة بالدور الأرضي يقطنها بمفرده (سلامة.ي)، 90 سنة، بالمعاش والذي توفي بعد إصابته بحروق متعددة بالجسد.

وعلى الرغم من كون نجل المجني عليه ووالد المتهم قد رفض إتهام أي شخص بإرتكاب هذه الواقعة، إلا إن التحريات قد اكدت وجود شبهة جنائية في الواقعة، وذلك بعدما تمكنت التحريات من التوصل إلى كون “”مصطفى.ن”،21 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، حفيد المجني عليه كان متواجد في الشقة وقت الحريق، وبالفعل بعد سؤاله ومواجهته إعترف بإرتكاب هذه الجريمة.

قد يهمك أيضا

التعليقات