التخطي إلى المحتوى
“بهجت” يكشف عن مفاجأة مدوية بشأن وائل الإبراشي وبرنامج العاشرة مساءًا
وائل الإبراشي

كشف رجل الأعمال الدكتور “أحمد بهجت” مالك مجموعة قنوات دريم الفضائية، بأن برنامج العاشرة مساءًا والذي يقدمه الإعلامي الشهير “وائل الإبراشي” سوف يعود للشاشة مرة أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدًا بأنه يتوقع أن يعود العاشرة مساءًا للبث بصورة رسمية مع بداية الأسبوع المقبل.

وعن حقيقة بيعه لقنوات دريم في السنوات القادمة، قال أحمد بهجت في مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» تقديم الإعلامي سيد على المذاع على فضائية «الحدث اليوم»: “في الحقيقة هناك بعض المحاولات من جانب بعض الجهات في الدولة للمشاركة في قنوات دريم خلال الفترة المقبلة، ولكن حتى الآن لم ندرس الأمر بصورة نهائية”.

وأكمل الدكتور أحمد بهجت تصريحاته حول المشهد الإعلامي الحالي من وجهة نظره قائلًا: “في الحقيقة أرى بأن المشهد الإعلامي الحالي، أبرز ملامحه هو محاولات الدولة تسعى ليكون المشهد الإعلامي غير خارج السرب من خلال الدخول في شراكة مع القنوات الفضائية الخاصة خلال الفترة المقبلة”.

وذكر الدكتور أحمد بهجت في ختام حديثه، بأن البعض قد أطلق شائعات حول توقف بث العاشرة مساءًا بصورة نهائية وكذلك رحيل “وائل الإبراشي” عن القناة ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

قد يهمك أيضا

التعليقات