بالصور| “نايل سينما” تستغيث بـ”السيسي” لإنقاذ الإعلامية الشهيرة “نانسي إبراهيم”.. ومطالبات بسفرها للعلاج بالخارج

بالصور| “نايل سينما” تستغيث بـ”السيسي” لإنقاذ الإعلامية الشهيرة “نانسي إبراهيم”.. ومطالبات بسفرها للعلاج بالخارج

تعرضت المذيعة الشابة “نانسي إبراهيم”، مذيعة قناة نايل سينما التابعة لقنوات النيل المتخصصة، تسبب في إصابتها بكسور في أماكن مختلفة من جسدها، وأرسل العاملون في قناة “نايل سينما”، برسالة استغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسي، طالبين منه التدخل وعلاجها على نفقة الدولة خارج جمهورية مصر العربية.

حيث تطلب حالتها الصحية العلاج بالخارج، الأمر الذي يفوق قدرة المذيعة المالية، بعدما نُقلت إلى مستشفى القوات الجوية عقب الحادث، وأجرت 3 عمليات جراحية في الساقين، وتعاني من كسور شديدة الخطورة في عظام الصدر، والكتفين، وكسر منضغط مستقر في الفقرة الثانية وكسر مفتت وخلع بمفصل الكاحل الأيمن، وكسر بالضلوع من الجهة اليسرى.

يأتي هذا في الوقت الذي كلّف فيه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الدكتور عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية بالوقوف على حالة المذيعة نانسي إبراهيم وتقديم المساعدة الطبية لها بعد تعرضها لحادث أليم قبل أيام.

بالصور| "نايل سينما" تستغيث بـ"السيسي" لإنقاذ الإعلامية الشهيرة "نانسي إبراهيم".. ومطالبات بسفرها للعلاج بالخارج 7 بالصور| "نايل سينما" تستغيث بـ"السيسي" لإنقاذ الإعلامية الشهيرة "نانسي إبراهيم".. ومطالبات بسفرها للعلاج بالخارج 8 بالصور| "نايل سينما" تستغيث بـ"السيسي" لإنقاذ الإعلامية الشهيرة "نانسي إبراهيم".. ومطالبات بسفرها للعلاج بالخارج 9