التخطي إلى المحتوى
الداخلية تكشف تفاصيل “كارثة كورنيش الإسكندرية”.. والصحة تؤكد: 5 ضحايا حتى الآن
حادث

قالت مديرية أمن الإسكندرية، بأنها قد أصدرت بيان رسمي من أجل توضيح كافة تفاصيل وملابسات الحادث المروع الذي حدث اليوم بنزلة كوبري سيدي جابر “السلام” والواقع على طريق كورنيش الإسكندرية، حيث أكدت بأن الحادث قد أسفر عن مقتل شخصين وتعرض 3 أشخاص آخرين لإصابات بالغة.

وذكرت المديرية في بيانها، بأن “طبيب وطفلة رضعية” قد لقيا مصرعهما، وتعرض 3 آخرون للإصابات في الحادث المروع الذي وقع ظهر اليوم بكوبري السلام، إتجاه المنتزه، مشيرة إلى كون القيادت الأمنية رفيعة المستوى في مديرية أمن الإسكندرية قد تواجدت في محيط المنطقة التي وقع فيها الحادث، وكذلك عدد كبير من ضباط قسم شرطة سيدي جابر كانوا متواجدين هناك أيضًا، بالإضافة إلى وجود رجال المرور ورجال الحماية المدنية.

وعن تفاصيل الحادث قال بيان وزارة الداخلية: “الحادث كان عبارة عن تصادم بين السيارة رقم “ص و أ 2764 مصر” قيادة المدعو”م.ع.أ” 29 عاما، طبيب بشري، والسيارة رقم “س. ف. هـ 2459 مصر” قيادة “م. ح. م” 31 عاما، حاصل على معهد فني صناعي”.

والتحريات قد أثبتت بأن السيارة الأولى كانت تسير في طريقه الصحيح، ولكنها تعرضت لإصطدام من قبل أتوبيس نقل عام، وهو ما جعل عجلة القيادة تختل في يد السائق، وتنحرف وتتخطى جزيرة المنتصف ولتصطدم مع السيارة الثانية القادمة في الاتجاه المقابل.

وقد تم نقل كل الجثث إلى مشرحة الإسعاف، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي القريب من مكان الحادث لتلقي العلاج اللازم هناك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات