التخطي إلى المحتوى
على طريقة الأفلام.. القبض على “عجوز قاتل” بعد 26 عام من الهروب من العدالة بالقاهرة
سيارات شرطة

قالت الأجهزة الأمنية، بأنها قد تمكنت من إلقاء القبض على “عجوز مسن” هارب من تنفيذ حكم الإعدام في واقعة قتل شقيقه، وذلك بعدما أكتشف المتهم وجود علاقة آثمة بين زوجته وبين شقيقه المجني عليه، وبعدها قامت الزوجة بإستخراج شهادة وفاة للزوج حتى تتمكن من صرف معاشه والمستحقات المالية الخاصة به، وذلك عقب هروبه وفراره دون أن يعلم أحد مكانه إلى حين تم إلقاء القبض عليه اليوم بعد 26 عام من الهروب.

وقالت المصادر، بأن هناك معلومات قد وصلت إلى وحدة مباحث قسم شرطة الويلي، تؤكد بأن واحد من أحد أصحاب المخابز قد قال بأن هناك شخص يتردد على المخبز الذي يملكه، ويطلب فرصة عمل، وذلك على الرغم من كونه لا يملك أي بطاقة هوية شخصية، وهو الأمر الذي جعله يشك في أمره.

وعلى الفور، إنتقل ضابط وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وقد تمكن من ضبط المتهم، وتبين بأنه  “ش. أ.”، 65 سنة، ومقيم زفتى، وبعد التحريات والفحص والكشف عليه، تبين بأن المتهم مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 8802/72 لسنة 1992م جنايات زفتي/ غربية “قتل عمد” والمقضي فيها بالإعدام.

وبعد تحريات أخرى قامت بها الإدارة العامة للأحوال المدنية، قد تبين بأن المتهم مدرج كـ “متوفي” في السجلات، وبعد مواجهته مع رجال المباحث قد أقر بأنه قتل شقيقه في عام 1992، وذلك عقب إكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، فقتل وهرب بعيد عن مكان إقامته، وذلك في الوقت الذي قامت فيه زوجته المدعوة “ص. ا. ا.” قامت باستخراج شهادة وفاة له حتى تتمكن من صرف معاشه والمستحقات المالية خاصته.

قد يهمك أيضًا

التعليقات