التخطي إلى المحتوى
بعد 26 عاماً.. تفاصيل مثيرة وراء ضبط مسن 65 عاماً قتل شقيقه بسبب علاقة غير شرعيه مع زوجته

نجحت الأجهزة الأمنية اليوم الثلاثاء بمديرية أمن القاهرة  في ضبط هارباً من تنفيذ حكم الإعدام في قضية قتل شقيقه، وذلك بعد اكتشاف علاقة غير شرعيه بين شقيقه وزوجته قبل 26 عاماً، ومن جانبها قامت الروحة باستخراج شهادة وفاة له حتى تتمكن من صرف معاشه وجميع المستحقات المالية.

القبض على مسن قتل شقيقه

حيث وردت معلومات إلى ضابط مباحث قسم شرطة الوايلي من أحد أصحاب المخابز الموجود بدائرة القسم يفيد تردد أحد الأشخاص على المخبز ملكه للبحث عن فرصة عمل ولا يحمل تحقيق  شخصية، وأنه يرتاب في أمره.

وعلى الفور انتقل ضابط المباحث بصحبة القوة المرافقة له وتمكنت من ضبط ” ش.أ” 65 عاماً ومقيم بمركز زفتى محافظة الغربية، وبالكشف الفني عليه تبين أنه مطلوب في قضية لعام 1992 جنايات زفتى ” قتل عمد” والمقضي فيها بالإعدام.

وكان قد كف البحث عنها في الجهاز الآلي للداخلية لوفاة المحكوم عليه، وتبين أنه مدرج متوفي، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر بما فيه.

وتبين أنه قام بقتل شقيقه عقب اكتشافه وجود علاقة غير شرعيه بينه وبين زوجته، حيث قتله ولاذ بالفرار  هربا من القبض عليه، وان زوجته استخرجت شهادة وفاة له حتى تتمكن من صرف معاشه، وتحرر محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

قد يهمك أيضا

التعليقات