التخطي إلى المحتوى
اعترافات جديدة خطيرة من المتهم بمذبحة الشروق «أجبرتني على طلاقها كي تتزوج عشيقها»

شهدت منطقة الشروق مذبحة خطيرة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد قيام ” اب” بذبح زوجته  وأولاده الأربعة، وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج الهارب أثناء محاولته السفر إلى موطنه في الصعيد.

قرار هام من النيابة العامة بشأن المتهم بمذبحة الشروق

حيث أمرت النيابة العامة منذ قليل برئاسة المستشار ” محمد السرجاني” صباح اليوم الثلاثاء، حبس المتهم ” كرم.م” بذبح زوجته وأولاده في منطقة الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأشارت الداخلية من خلال بيان هام لها قبل ذلك انها قد تلقت بلاغاً يفيد بمقتل ” منال.ن” البالغة من العمر 27 عاماً” وأطفاله الأربعة في محل سكنهم بدائرة قسم الشروق.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين وجود جثث الخمسة مفصولة الرأس وبجوارهم السكين المستخدم في الجريمة، وعدم تواجد الزوج البالغ من العمر 38 عاماً.

اعترافات جديدة من مرتكب مذبحة الشروق

حيث اعترف المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، ان زوجته كانت خائنه، وأنه كان يعلم بتردد ” عودة” صديقه على المنزل في غيابه، قائلاً: ” مرة رجعت وصاحب محل معرفة قالي مراتك طلبت دليفري، واشترت سجاير وأنت مش هنا.. وجيران قالولي شوفنا عربية صاحبك كانت راكنة عند البيت”.

وأضاف أنه عندما واجهها بتلك العلاقة قائلاً: ” لما واجهتها بعلاقتها مع عودة قالتلي طلقني وأنا هتجوزه ولو فتحت بقك هتتحبس بالإعدام”، كما أنها أجبرته على الطلاق لكي تتزوج من عشيقها.

قد يهمك أيضا

التعليقات