التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء سقوط “مغتصب الطالبية”.. ومصادر: الإعدام في إنتظاره !
الشرطة المصرية

قالت مصادر أمنية في مديرية الأمن بمحافظة الجيزة، بأن الأخيرة قد نجحت في الوصول إلى المتهم في قضية “خطف وإغتصاب” بمنطقة الطالبية بالجيزة، وذلك بعدين نحو عامين كاملين نجح فيهم المتهم من الهروب والإختباء وظن بأنه قادر على الإستمرار في ذلك لمدة أطول، ولكن رجال المباحث قد نجحوا في القبض عليه خلال الساعات المقبلة.

وكانت بداية تفاصيل القبض على هذا المتهم، والذي يدعى “أشرف ع.” ويبلغ من العمر 40 سنة، حيث وصل بلاغ إلى النقيبمحمد طارق، معاون مباحث الطالبية، مفاده تردد “أشرف. ع”، 40 سنة، عامل، المحكوم عليه والهارب في قضية جنايات قسم الطالبية خطف واغتصاب وسرقة عام 2016 والصادر ضده حكمًا بالإعدام شنقًا، على بعض الأماكن الموجودة والتابعة لدائرة القسم.

وعلى الفور بدأ تجهيز الأكمنة الأمنية من أجل سرعة ضبط المتهم، وقد أسفرت واحدة منهم بقيادة  الرائد مصطفى عبدالله، رئيس مباحث الطالبية، عن ضبطه، وأقر بالحكم الصادر ضده.

وقامت المباحث بعدها بتحرير محضر بهذه الواقعة وقد تمت إحالة هذا المحضر إلى اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية، والذي قام بإحالته على الفور إلى النيابة العامة، والتي بدأت في مباشرة مهام عملها والتحقيق في هذه الواقعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات