التخطي إلى المحتوى
“ثورة غضب” في السعودية بعد فيديو فاضح لموظفة “تتعرى” أمام الكاميرات.. ومطالبات بعودة الأمر بالمعروف
صورة من الفيديو

دشن عدد كبير من النشطاء في المملكة العربية السعودية هاشتاج يطالب بضرورة عودة هيئة الأمر بالمعروف في المملكة العربية السعودية، وذلك على خلفية حدوث بعض المخالفات الغير مألوفة في المجتمع السعودي خلال الساعات الماضية، والتي كان أبرزها فيديو المواطن المصري الذي يتناول الطعام مع زميلته في العمل، وبعدها بساعات جاء فيديو آخر فاضح لموظفة سعودية وهي “تتعرى” أمام الكاميرات أثناء عملها داخل إحدى متاجر الملابس في المملكة.

تحت هاشتاج (#موظفه_تتعري_امام_الكميرات)، طالب عدد من الناشطين السعوديين على تويتر الجهات المُختصة والمسؤولين في المملكة العربية السعودية بضرورة التدخل لوقف ما وصفوه بـ”السلوكيات الشاذة والدخيلة على المجتمع السعودي”، خاصة بعد إنتشار مثل هذه السلوكيات بشكل ملحوظ.

وذلك في الوقت الذي علقت فيه ناشطة سعودية على هذا الأمر قائلة: “يجب أن يتم سنّ قانون مماثل لقانون التحرّش “يردع كل من تُسيء أو يُسيء للمجتمع بأي تصرف خادش للحياء والسمعة والذوق العام، حتى يرتدع من لا يردعه دينه وتربيته”، بحسب قولها.

وكذلك طالب عدد من المغردين بضرورة إلقاء القبض على هذه الموظفة، وتقديمها للعدالة من أجل أن تكون عبرة لمن يحاول أن يفعل ذلك مرة أخرى في الفترة المقبلة، وهذا في الوقت الذي اعتبر فيه أحد النشطاء بأن ما يحدث هو نتيجة مُتوقعة بعد إيقاف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، على حد وصفه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات