التخطي إلى المحتوى
“قتل زوجته وسلم نفسه”.. متهم شبرا : “والله لو رجعت تاني هأقتلها ألف مرة” !
متهم

في واقعة تؤكد بأن بعض الأشخاص، الخيانة تجري في دمائهم مجرى الدم، حيث كشفت مديرية أمن القليوبية عن تفاصيل قيام مزراع بقتل زوجته وذلك بعدما أكتشف خيانتها له داخل منزل الزوجية، وذلك في الوقت الذي كانت فيه المجني عليها تعتقد بأن زوجها متواجد في بلدته بسوهاج، ولن يعود لمنزلهما الكائن بمنطقة شبرا الخيمة في الوقت الحالي.

ويرى المتهم في هذه الواقعة عن تفاصيل حادث قتله لزوجته فيقول:

“كل شهر بسافر أسبوع لأسرتى بسوهاج لأطمئن على محصول الأرض الذى أنفق منه على أهل بيتى، فالمجنى عليها، علمت بسفرى، وبالفعل سافرت وبالصدفة لم أكمل الأسبوع الذى أقضيه مع أسرتى لظروف ما، وعدت قبل الموعد المعروف لعودتى، ولم أقم بإبلاغها لتكون عودتى مفاجأة لها”.

“لم أتخيل أن زوجتى التى أحبها وأفضلها عن الجميع، تخوننى مع رجل آخر على سريرى فى مسكنى“.

فتحت باب الشقة وسمعت صوت زوجتى غارقة فى العشق مع رجل آخر فلم اتأملك نفسى وخرجت مسدس من طيات ملابسى وقمت بقتلها، وشعرت بسعادة لما شاهدت دمائها تسيل على السرير التى لوثت به شرفى“. 

وأمام أسئلة النيابة، أكد المتهم في هذه الواقعة، بأنه مستعد لقتلها مرات عديدة في حالة عادت للحياة من جديد، مشددًا على كونها قد شعر بسعادة بالغة بعدما أنتقم لنفسه ولشرفه منها.

وبعد فترة من التحريات، نجحت مباحث القليوبية في التوصل إلى الشخص الذي كانت الزوجة المجني عليها ترتبط معه بعلاقة آثمه، وهو يبلغ من العمر 26 عام، ويعمل ممرض في عيادة خاصة، وبعد مواجهته إعترف بأنها كان يقيم علاقة آثمة مع المتوفية في وقت غياب زوجها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات