تجمهر أهالي الشرقية وسط حالة من الغضب الكبير بسبب قرار الحكومة الأخير.. ومطالبات للمسئولين بالرجوع عن هذا القرار «فيديو وصور»

تجمهر أهالي الشرقية وسط حالة من الغضب الكبير بسبب قرار الحكومة الأخير.. ومطالبات للمسئولين بالرجوع عن هذا القرار «فيديو وصور»
تجمهر مواطنين

تظاهر عدد من الأهالي الغاضبين في الشرقية اعتراضاً على قرار الحكومة الأخير ، حيث وصلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وبدأت في تهدئة الأوضاع، وذلك بعد وصول المعدات لنقل الآثار من المدينة.

تجمهر أهالي الشرقية وسط حالة من الغضب الكبير بسبب قرار الحكومة الأخير.. ومطالبات للمسئولين بالرجوع عن هذا القرار «فيديو وصور» 7

تجمهر الأهالي في صان الحجر

حيث واصل العشرات من أهالي مدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية اعتراضاً على قرار الحكومة بشأن  نقل آثار مدينة صان الحجر إلى خارجها، وذلك بعد وصول عدد من الأوناش والعربات ذات المقطورات الكبيرة التي حضرت للمنطقة من أجل نقل الآثار.

تجمهر أهالي الشرقية وسط حالة من الغضب الكبير بسبب قرار الحكومة الأخير.. ومطالبات للمسئولين بالرجوع عن هذا القرار «فيديو وصور» 8

وسيطرت حالة من الغضب على المواطنين بصان الحجر بعد معرفتهم بنقل ما تبقى من أثار مصر الفرعونية بالمدينة وهى عبارة عن رأس الأسد وثلاث مسلات.

تجمهر أهالي الشرقية وسط حالة من الغضب الكبير بسبب قرار الحكومة الأخير.. ومطالبات للمسئولين بالرجوع عن هذا القرار «فيديو وصور» 9

حيث هتف الأهالي قائلين: ” لا لنقل آثار عاصمة مصر القديمة، لا لسلب تاريخ صان الحجر”، ومن جانبه أكد أحد الأهالي قائلاً: ” يريدون سلب الحاجة الوحيدة الحلوة لنا بصان الحجر، مفيش أصعب من إننا نرى بأعيننا تاريخنا يذهب أمام أعيننا ونناشد جميع المسئولين للعدول عن فكرة نقل آثارنا” على حد تعبيره.

حيث ناشد الأهالي المسئولين بضرورة الرجوع في هذا القرار الذي يحرم المدينة من أثارها الفرعونية الشهير، مطالبين بضرورة التحديث وتطوير المكان بدلاً من نقل الآثار.

شاهد بالفيديو..