التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تراجع مفاجئ وغير متوقع في سعر الدولار أمام الجنيه داخل البنوك منذ قليل
الدولار الأمريكي

قالت مصادر مصرفية منذ قليل، بأن أسعار صرف الدولار الأمريكي قد تراجع مساء اليوم أمام الجنيه المصري، وذلك بعدما قررت كل البنوك تخفيض أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري بنحو عدة قروش، حيث سجل سعر الدولار الأمريكي في بنك كريدي أجريكول نحو 17.86 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع.

وفي البنك الأهلي المصري، قد سجل سعر الدولار الأمريكي نحو 17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه للبيع، وهذا في الوقت الذي حافظ فيه الدولار الأمريكي على مستواه نوعًا ما داخل بنك مصر، وذلك بعدما سجل 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع.

أمام داخل بنكي الإسكندرية، وكذلك في البنك العربي الإفريقي فقد سجل الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم الأثنين نحو  17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع.

وداخل بنك القاهرة وبنك قناة السويس، وكذلك في مصرف أبوظبي الإسلامي، فقد سجل الدولار الأمريكي، 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع.

وقالت تقارير إعلامية، بأن الإنخفاض الذي حدث لسعر الدولار في بعض البنوك، حتى وإن كان بقيمة بعض القروش، ولكنه يظل يؤثر في حالة القيام بعمليات تغير عملة بكميات كبيرة داخل البنوك، وكذلك يعطي مؤشر قوي بأن الجنيه المصري يحافظ على توازنه في الفترة الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات