التخطي إلى المحتوى
وزير التموين: أقول للمواطن يجب عليك القيام بهذا الاجراء فوراً وبسرعة علشان بطاقتك التموينية متقفش
البطاقة التموينية

تحرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على حصول كافة المواطنين وخاصة من فئة محدودي الدخل والفقراء والبسطاء والاسر الأولي بالرعاية على الحصص التموينية المقررة لهم سواء من السلع التموينية أو فارق نقاط الخبز.

ولهذا أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عندما بدأت في فتح الباب أمام المواطنين لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، بأنه سوف يتم حذف نحو 6 مليون مواطن من على البطاقات التموينية ، والذين تشتمل بطاقاتهم التموينية على أخطاء.

من جهته ناشد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي المواطنين بسرعة تصحيح بيانات البطاقات التموينية وذلك حتى يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من بطاقاتهم التموينية في الحصول على السلع التموينية والخبز.

وأشار وزيرالتموين والتجارة الداخلية، إلى أن موقع إدارة دعم مصر والمخصص لتصحيح أخطاء بيانات البطاقات التموينية متاح الدخول عليه حتى الاسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل.

ويمكن الدخول على موقع إدارة دعم مصر وتحديث بطاقتك التموينية من خلال الضغط هنا

بعدها قم بإدخال رقم البطاقة التموينية ورقمك القومي واتبع التعليمات الموجودة بالموقع

وأضاف وزير التموين بأنه في حالة عدم وجود بطاقتك على الموقع فإعلم أنها سليمة، إما إذا وجدت بطاقتك على الموقع فهذا يعني أن بطاقتك التموينية بها أخطاء ويمكن تصحيحها بطريقتين وهما:

الأولي : بشكل مباشر بالدخول على موقع إدارة دعم مصر.

الثانية:  من خلال التوجه إلى مكتب التموين التابع له حيث يوجد موظف مختص بالدخول على موقع إدارة دعم مصر يقوم بتصحيح الاخطاء على البطاقات التموينية بشكل صحيح.

قد يهمك أيضا

التعليقات