مفاجأة من العيار الثقيل: «المأذون الفرفوش» الشهير في مصر «طلع فنكوش».. أول تحرك رسمي ضده (فيديو وصور)

مفاجأة من العيار الثقيل: «المأذون الفرفوش» الشهير في مصر «طلع فنكوش».. أول تحرك رسمي ضده (فيديو وصور)

بعدما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله رواد الفيس بوك على نطاق واسع، في الفيديو الشهير الذي ظهر فيه بطريقة مختلفة تمثل صورة غير تقليدية للمأذون أثناء “كتب الكتاب”، قال إبراهيم على سليم المتحدث الإعلامي لصندوق المأذونين الشرعيين إن هناك العديد من الشكاوى وصلت إلينا من المأذونين الشرعيين تفيد بأن هناك أحد الأشخاص يظهر على القنوات الفضائية وشهرته “المأذون الفرفوش”، منتحلًا بذلك صفة موظف عام.

وأكد “سليم”، بأنه بناء عليه تقدم مجلس إدارة صندوق المأذونين الشرعيين ببلاغ إلى المستشار النائب العام ضد المدعو خالد خليفة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، حيث حمل رقم 10049 لسنة 2018 عرائض النائب العام، مشيرًا إلى أنه هذا الشخص الملقب إعلاميا بـ”المأذون الفرفوش”، ظهر على بعض القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي، بإبرام وتوثيق عقود الزواج وانتحال صفة ليس له وذلك بالمخالفة للقانون .

وأضاف البلاغ بأن المدعو خالد حسن غير مقيد كمأذون شرعي ولم يصدر قرار بهذه الصفة ويعد ما يقوم به من أعمال محددة للمأذونين قانونا من إبرام عقود الزواج _ الطلاق _ الرجعةـ التوثيق وغيرها من أعمال المأذونين مخالف للقانون بانتحاله صفة مأذون، مطالبًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه، مناشدًا وسائل الإعلام تحرى الدقة التحقق من الأشخاص الذين يظهرون في وسائل الإعلام يتكلمون باسم المأذونين الشرعيين.

مفاجأة من العيار الثقيل: «المأذون الفرفوش» الشهير في مصر «طلع فنكوش».. أول تحرك رسمي ضده (فيديو وصور) 7 مفاجأة من العيار الثقيل: «المأذون الفرفوش» الشهير في مصر «طلع فنكوش».. أول تحرك رسمي ضده (فيديو وصور) 8 مفاجأة من العيار الثقيل: «المأذون الفرفوش» الشهير في مصر «طلع فنكوش».. أول تحرك رسمي ضده (فيديو وصور) 9 مفاجأة من العيار الثقيل: «المأذون الفرفوش» الشهير في مصر «طلع فنكوش».. أول تحرك رسمي ضده (فيديو وصور) 10