التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الداخلية تكشف تفاصيل مثيرة وراء العثور على “أشلاء متفحمة” في الإسكندرية
صورة أرشيفية

قال قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مباحث الإسكندرية في كشف غموض واقعة العثور على أجزاء وأشلاء متفحمة لإحدى السيدات وذلك بعدما قامت القوات الأمنية بضبط مرتكب الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها منذ قليل:

 فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ظروف وملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول العامرية من مزارع بعثوره على “مشط قدم” وبعض العظام الآدمية متفحمة خلف مزرعة دواجن بمنطقة قشوع مستأجرة لأحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية لجمع المعلومات وإجراء التحريات.

وكشفت المصادر الرسمية بأن المجني عليها هي ربة منزل تدعى “رباب ر.” وقد تم التبيليغ بغيابها، وأن الشخص الذي إرتكب الجريمة هو مستأجر المزراعة وهو “أجنبي الجنسية”، ويدعى “ميلون ح.” 36 سنة.

وذكرت التقارير الأمنية، بأنها قد تم القبض على المتهم، وقد إعترف بإرتكاب الجريمة لوجود خلافات بينهما، وأضاف بأن المجنى عليها كانت زوجته عرفيًا.

وقام رجال المباحث بتحرير محضر بهذه الواقعة، وقد تم إخبار النيابة العامة بالواقعة، لتبدأ الأخيرة في مباشرة مهام عملها والتحقيق في هذه الجريمة التي أثارت حالة من الجدل وأحدثت ضجة كبيرة في الإسكندرية صباح اليوم.

قد يهمك أيضا

التعليقات